جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميس حمدان تسخر من شعرها وسروالها وتستعرض قوامها بفستان ضيق.. صور

الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 | 06:13 مساءً
القاهرة - Gololy
826
ميس حمدان تسخر من شعرها وسروالها وتستعرض قوامها بفستان ضيق.. صور

تحرص النجمة الأدرنية ميس حمدان على التواصل مع محبيها بشكل دائم سواء بالصور أو حتى التعليقات، وكثيراً ما تطلب رأي متابعيها حول إطلالاتها اليومية.

الغريب أن ميس لا تجد حرجاً في أن تسخر من نفسها مع جمهورها، حيث أنها نشرت حديثاً صورة من جلسة تصوير خضعت لها، وكانت ترتدي فيها بنطلوناً ممزقاً، ورفعت شعرها بتسريحة مختلفة كما وضعت ريشة على شعرها، الأمر الذي جعلها تبدو في إطلالة غريبة.

ميس سخرت من نفسها في تعليقها على الصورة، حيث كتبت: «يا تري البتاعة اللى انا عامﻻها فى راسي و ارفه الناس بيها و مصممه انها تجنن حد يعرفلها اسم ؟؟؟؟؟ ...سؤال بجد محيرنى ههههه ..اما بالنسبة للبنطلون سامحوني حبيت اعمل نفسى ستايلش طلعت مش فاهمة و بخيشششش..ههه..حكمة اليوم :البسي حلو و متستهبليشي و خليكي ستايلش و متخيشيشي».

أحد الفانز المتابعين لميس انتقد أسلوب سخريتها، فردت عليه الفنانة الشابة رد قوي قائلة: «وانتا زعلان ليه أنا احب اهزر مع الناس اللى بيحبونى و هبلى على قلبهم زى العسل ...عجاااااااي».

وبعيداً عن السخرية من هذه الإطلالة، استعرضت شقيقة النجمتين مي سليم، ودانا حمدان قوامها في إطلالة أكثر أنوثة، حيث ارتدت فستان أسود ضيق أظهر رشاقتها، وهي الصورة التي حازت على إعجاب متابعيها.

 

ميس حمدان
ميس حمدان