جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أهم مواهب الموسم الثاني من «The Voice»

الاثنين 06 يناير 2014 | 04:46 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
821
تعرف على أهم مواهب الموسم الثاني من «The Voice»

بداية قوية للموسم الثاني من برنامج المسابقات الشهير «The Voice»، والذي يقوده أربعة من نجوم الوطن العربي احتدمت بينهم منافسة الاختيار مع روعة المواهب التي تتقدم من جميع الدول العربية.

حلقتان حتى الآن فقط ظهرت من خلالهما مواهب من لبنان وسوريا ومصر أشعلت مسرح «The Voice»، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن كل مشترك بدأ يحصد آلاف المعجبين ويأخذهم في جعبته استعدادًا لبداية الموسم.

لفة رباعية حصلت عليها السورية هالة القصير عندما هزت المسرح بأنينها فقط وانضمت لفريق عاصي الحلاني، ولكن شقيقتها حنين القصير استطاعت أن تدمع شيرين عبدالوهاب بأغنية «يا حبيبي» للفنانة الراحلة ذكرى، وانضمت إلى فريق كاظم الساهر.

اللبنانية نانسي نصر الله التي حازت على أعداد كبيرة من اللايكات على صفحات الفيس بوك استطاعت أن تفوز بتأييد الفنان صابر الرباعي بموهبتها، حيث جمعت في تجربة الصوت بين الغناء باللغتين العربية والإنجليزية.

في طفولتها كانت تقلد اللبنانية إنغريد بواب الفنانة المصرية شريهان وكانت تحلم بالشهرة، وعلى مسرح «The Voice» حالفها الحظ وحازت على تأييد الأربع مدربين.

حنان صوت المتسابقة المصرية أميرة سعيد أسر قلب الفنانة شيرين عبدالوهاب، عندما قدمت أغنية «أهو دا اللي صار»، للرائع سيد درويش.

حنين القصير
حنين القصير
نانسي نصر الله
انغريد بواب
انغريد بواب
اميرة سعيد
حنين القصير - انغريد بواب