جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على حبس ابنة هشام سليم

الجمعة 01 يناير 2016 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
845
أول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على حبس ابنة هشام سليم

قالت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، إنها لن تعلق على الحكم الذى صدر من المحكمة والذى قضى بحبس ابنة هشام سليم، فى قضية التعدى عليها، موضحة أن سليم، لم يحاول الاعتذار لها عما بدر من ابنته.

وكتبت الفنانة المصرية، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة: لم أرد أن اتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل.. هشام سليم ليس جاري كما ادعي! وابنتة كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا.

وأضافت ياسمين: ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب (اولاد و بنات)، و بدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءا حتي الخامسة صباحا !! و لانستطيع النوم.

الفنانة المصرية تابعت حديثها قائلة: الذي حدث اني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك انها بنت هشام سليم و قالتلي احنا أحرار قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها !وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وا حدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقاف شغلي.

وواصلت ياسمين: حدث هذا الاعتداء أمام امي وأولادي أما عن الادعاء الذي يقولة هشام سليم انة فوجئ بالحكم ،فأقول لة عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وابدي دفاعة وحكمت المحكمة.. لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنتة.. هذة هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم.

هشام سليم وابنته نورا
هشام سليم وابنته نورا