جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدان يحتجزان 13 طفلا مكبلين ويمنعان عنهم الطعام

الخميس 18 يناير 2018 | 12:54 مساءً
القاهرة - Gololy
486
والدان يحتجزان 13 طفلا مكبلين ويمنعان عنهم الطعام

عثرت الشرطة الأمريكية، على 13 شقيقا وشقيقة، تتراوح أعمارهم بين عامين و29 عاما محتجزين داخل منزلهم بمدينة صغيرة في كاليفورنيا.

مكتب شريف مدينة بيريس، الواقعة جنوب شرق لوس أنجلوس، قال في بيان له: إن إحدى بنات العائلة وتبلغ من العمر 17 عاما، هي التي اتصلت بالشرطة، للإبلاغ عن هذه المعاناة، بعدما تمكنت من الفرار من المنزل، مشيرا إلى أنها أجرت الاتصال بواسطة هاتف نقال عثرت عليه في المنزل.

وأضاف أن الفتاة كانت "هزيلة"، وبدت وكأن عمرها 10 أعوام، وأكدت أن أشقاءها وشقيقاتها الـ12 محتجزون من قبل والديها داخل المنزل، وأن بعضهم مقيدون بسلاسل وأغلال.

البيان أوضح أنه على إثر ذلك توجهت قوة من الشرطة إلى منزل ديفيد توربين، يبلغ من العمر 57 عاما، وزوجته لويز- آنا، صاحبة الـ 49 عاما، حيث عثرت على العديد من الأطفال مقيدين بسلاسل إلى أسرّتهم في ظلمة حالكة، ووسط رائحة كريهة تزكم الأنوف، وكانوا جميعا يعانون من سوء تغذية ومتسخين جدا.

الشرطة أشارت إلى أنها في البدء ظنت أن كل الأشقاء والشقيقات المحتجزين هم قاصرون، لكنها ما لبثت أن اكتشفت أن 7 منهم بالغون تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما، في حين أن البقية وعددهم 6 بمن فيهم الفتاة التي أجرت الاتصال بالشرطة، قاصرون وأصغرهم لا يتجاوز عمره عامين.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".

كما أكدت الشرطة أن الوالدين لدى استجوابهما لم يبررا سبب احتجازهما للأبناء، ولا لماذا كان بعض هؤلاء مقيّدين بسلاسل إلى أسرتهم.. وفتحت أجهزة حماية الأطفال تحقيقا في الواقعة، في حين أفادت الشرطة أنها قدمت المأكل والمشرب إلى الأولاد المحتجزين الذين قالوا لها إنهم يتضورون جوعا.. ووجّه قاض الاتهام إلى الوالدين وحدد كفالة مالية للإفراج عنهما تبلغ قيمتها 9 ملايين دولار لكل منهما.

قناة "كي تي إل آيه" التلفزيونية المحلية، ذكرت أن الوالد ديفيد توربين يعمل مديرا لمدرسة خاصة في المدينة، وهي معلومة يؤكدها الموقع الإلكتروني للمدرسة التي افتتحت في 2011.

الشرطة نشرت صورة الوالدين إثر اعتقالها، بينما أعادت وسائل إعلام نشر صور مأخوذة من صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بدا فيها الوالدان يرتديان ثياب زفاف وقد أحاط بهم أبناؤهم الثلاثة عشرة، وهم ثلاثة صبية وعشر فتيات، وقالت وسائل الإعلام إن الشرطة تظنهم جميعا الأبناء البيولوجيين لتوربين وزوجته.

13 شقيقا
13 شقيقا