جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البابا فرانسيس: الجنس هدية الرب.. ومفتاح إلى الجنة الأبدية

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
422
البابا فرانسيس: الجنس هدية الرب.. ومفتاح إلى الجنة الأبدية

تقدم البابا فرانسيس الثاني، بابا الفاتيكان، بعدة نصائح لمجموعة من الشبان والشابات القادمين من أيبارشية غرونوبل فيين الفرنسية، خلال لقائه بهم.

الشباب طرحوا عدة أسئلة على البابا وتطرقوا خلالها إلى مسائل عدة تعنيهم، وشدد بابا الفاتيكان على ضرورة أن يتبع هؤلاء الرب عندما تزدهر الكنيسة وعندما تواجه الأزمات

البابا فرانسيس خلال حديثه معهم أكد أن الحب والجنس والجاذبية الجنسية بين الزوجين هي هدية من الرب، معتبرا أن الجنس هو المفتاح الأساسي إلى الجنة، كون الرجل والمرأة تركا والدِيهما ويتحدان مع بعضهما البعض بتكوين أسرة وإنجاب أطفال.

وأضاف، الحب لدى الزوجين لا يعرف المحظور وبالتالي يجب أن تكون العلاقة مفتوحة وصريحة إلى أبعد الحدود، لأن ذلك سيقرب الرجل والمرأة أكثر ويجعلهما كتلة واحدة، الجنس هدية من الرب وهدفها الأساسي منح الحياة من خلال الولادة، وهذا الأمر سيساهم باستمرار الحياة الأبدية وتطورها.

البابا أوضح أن الكتاب المقدس ذكر هذا الأمر من خلال اعتبار الزوج والزوجة متكاملين ولبعضهما بعضا.

 أما عن الأفلام الإباحية فاعتبرها ليست مرتبطة بالجنس الحقيقي بل دليل على انحلال الحب والجنس.

كما سلط الضوء على ضرورة نشر الرسالة المسيحية وتوجيهها أيضا إلى الأشخاص الذين ينتقدون الكنيسة الكاثوليكية ويوجهون إليها أصابع الاتهام بسبب الشذوذ الجنسي والتعدي الجنسي على القاصرين.. وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنك" الروسية.

البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس
البابا فرانسيس