جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بمناسبة أول مولود.. كندة وعمرو يستقبلان إيمي سمير وزوجها في منزلهما بحضور دينا الشربيني.. شاهد

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
2165
بمناسبة أول مولود.. كندة وعمرو يستقبلان إيمي سمير وزوجها في منزلهما بحضور دينا الشربيني.. شاهد

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، على زيارة الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش في منزلهما لتهنئتهما بمولودتهما الجديدة.

إيمي، نشرت صورة من الزيارة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك عمرو، كيندا ربنا يحفظلكم حياة و يبارك لكم فيها يا رب».

دينا الشربيني، نشرت صرة لها مع عمرو يوسف وعلقت عليها قائلة: «من يومين بس حياة عمرو يوسف نورت، مبروك لأخويا وصاحب عمري عمرو يوسف، ومبروك لأجمل صاحبه وأم كندة علوش.. ربنا يحميها ويحفظها يارب».

وكان عمرو يوسف وكندة علوش، قدر رزقا بمولودتهما الأولى، يوم الجمعة الماضي، وأطلقوا عليها اسم «حياة».

يذكر أن كندة علوش، سبق لها الزواج من الكاتب والسيناريست فارس الذهبي، ولكنها انفصلت عنه في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، ولم تنجب منه لأسباب وصفتها بالعائلية ونفت ببرنامج «الحريم أسرار» معاناتها من أي موانع طبية.

وعاشت قصة حب مع الفنان عمرو يوسف، بعد مشاركتهما في مسلسل «جراند أوتيل»، وتم عقد قرانهما في نوفمبر 2016 بعيداً عن أعين وسائل الاعلام ، وتم الزفاف في يناير 2017، واقيم حفل الزفاف على مرتين الأولى خصت أهل العروسين فقط بأحد الفنادق بالقاهرة، والحفل الثاني كان في فندق "كاتاراكت"، والذي تم فيه تصوير المسلسل بأسوان.

كندة علوش و عمرو يوسف
عمرو يوسف و كندة علوش
عمرو يوسف وابنته
دينا الشربيني وعمرو يوسف
ايمي سمير غانم ودينا الشربيني وعمرو يوسف