جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة صدقي تكشف دلائل جديدة حول فبركة الفيديو المسيء

الخميس 04 ابريل 2019 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
580
هالة صدقي تكشف دلائل جديدة حول فبركة الفيديو المسيء

دافعت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن نفسها من جديد بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد نشر فيديو مسيء عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وقالت في مداخلة هاتفية لها مع برنامج «حضرة المواطن»، مع الإعلامي سيد علي، إنها نشرت فيديوهين من موقع تصوير مسلسل «البركة»، الأول دون صوت وتستعرض فيه جمال الريف المصري، والآخر كانت تشتكي فيه من تعطيل التصوير في انتظار غروب الشمس.

وأضافت، بعد مرور 8 ساعات، فوجئت بانتشار هذا الفيديو المسيء، ولأول وهلة ظنت أنه صوتها بالفعل ولكن هذا ليس أسلوبها ولا طريقة كلامها .

وتابعت،هذا الكلام يمكن أن يقال في حال اعتزلت الفن أو أنني احتقر الوسط طوال السنوات الماضية، موضحة أنها كانت تدافع بقوة عن العاملين في المجال خلال ثورة 25 يناير ممن توقف عملهم في هذه الفترة نظرا للظروف التي تمر بها البلاد.

واستطردت، أنا لست طبيبة أو مهندسة، كي أتحدث هذا الكلام أو أصف زملائي بأوصاف تحمل كلمات خارجة، بل أنتمي للوسط الفني وأي إساءة لهم بمثابة إساءة لي، كما أن هذا ليس نوعية الهزار الذي أتبعه والمقربون مني يعلمون هذا الأمر.

وأكدت أنها تتعرض للسب والقذف كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تحملت ذلك الأمر لقبولها الدخول إلى هذا العالم من البداية.

واختتمت كلامها قائلة: «أنا مسيحية.. لا اختتم كلامي بجملة لاحول ولا قوة إلا بالله، هناك كلمات أخرى لدينا تقال في هذه المواقف».

يذكر أن الفيديو الذي نُشر عبر صفحة الفنانة هالة صدقي، عبر موقع "إنستجرام"، جاء به صوت مشابه لصوت هالة صدقي، وصف فيه الفنانين بالجرابيع كما تتضمن على بعض الألفاظ الخارجة.

هالة صدقي
هالة صدقي
هالة صدقي
هالة صدقي