جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نظام غذائي لكيت ميدلتون يمنحها بشرة نضرة ورشاقة

الاثنين 03 يونية 2019 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1129
نظام غذائي لكيت ميدلتون يمنحها بشرة نضرة ورشاقة

تحافظ كيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، على نظامها الغذائي بحيث تظهر دائما في قمة رشاقتها ونضارتها.

"دوقة كامبريدج" تفضل السلطات والفاكهة الموسمية، والدجاج المشوي، وتحب تحضير أطباقها المفضلة بنفسها.. حيث لم يتغير أسلوب حياتها كثيرًا منذ انضمامها إلى العائلة المالكة في بريطانيا.

 ووفقًا للطاهية البريطانية كارولين روب، التي عملت في قصر كينسينغتون أكثر من عقدين، فإن كيت ميدلتون تجهز معظم الوجبات للأمير ويليام والأطفال بنفسها.

روب أضافت: كيت تقوم بالكثير من الطهي في الوقت الحالي، إنها ليست من أصل العائلة الملكية، بل تأتي من خلفية طبيعية ومن منزل طبيعي، حيث كانت دائمًا تعد الطعام لنفسها.

وأشارت إلى أن نظام كيت الغذائي يأتي على النحو التالي:

الفطور:

تعد الدوقة عصيرًا يحتوي على سبيرولينا واللفت والماتشا والسبانخ والخس الإفرنجي والكزبرة والتوت الأزرق، وفقًا لما نشرته "ديلي ميل".

الغداء:

أشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن دوقة كامبريدج تتبع نظامًا غذائيًا عضويًا غنيًا بمضادات الأكسدة، لذلك تتناول بانتظام السلطات والفاكهة الموسمية، تشمل بعض الأطباق المفضلة سلطات البطيخ والجازباتشو وتوت غوجي والتبولة والسيفيتشي.. مما يمنحها بشرة نضرة.

 العشاء:

عندما يتعلق الأمر بالعشاء العائلي، لكيت ميدلتون فيكون طبق خاص تحب إعداده وهو الدجاج المشوي.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون