جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«بوست» ديبيكا بادوكون لزوجها يثير الشكوك حول حملها

الاحد 18 اغسطس 2019 | 01:59 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
2687
«بوست» ديبيكا بادوكون لزوجها يثير الشكوك حول حملها

أثارت الفنانة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  الشكوك والتساؤلات حول حملها من زوجها النجم رانفير سينج Ranveer Singh بعد أن انضمت إلى جلسة دردشة مع زوجها على حسابه بموقع Instagram، وخاطبته بـ"بابا".

عدد كبير من محبي ومتابعي الثنائي، أصيبوا لفترة قصيرة بحالة من الارتباك، والكثير منهم تكهنوا بما إذا كانت الممثلة حامل. كتبت ديبيكا "مرحبا يا دادي"، بعد انضمامها إلى جلسة إنيستا على صفحة رانفير، ونشرت التعليق مع رمز تعبيري عن رضيع ورموز تعبيرية للقلب، وأجاب رانفيير قائلاً "هاي بيبي".

أصبحت الأمور أكثر إثارة للاهتمام عندما كتب الممثل أرجون كابور، "بابا بابا سوف اعطيك واحد"، مما فسره الكثيرون أن تعليق أرجون دليل على أن ديبيكا ورانفير يتوقعون طفل.

كانت هناك شائعات عن حمل ديبيكا بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي في وقت سابق من هذا العام أيضا، حيث أثارت صورتها الكثير من التساؤلات بسبب إطلالتها التي اظهرت بطنها المنفوخ، وبمجرد نشرها تساءل المعجبون عما إذا كانت حاملًا، وتتوقع طفلها الأول، لكن يبدو أن زاوية الكاميرا لعبت دوراً في إثارة تلك الشائعات.

في وقت سابق من هذا العام، ناقشت الممثلة الأمومة في مقابلة مع بوابة إعلامية دولية، وقالت "سيحدث ذلك عندما يحدث ذلك، مؤكدة أن الأمومة تتفوق على الزواج".

صور.. ديبيكا بادوكون تكشف النقاب عن تمثالها الشمعي في «مدام توسو» لندن
صور.. ديبيكا بادوكون تكشف النقاب عن تمثالها الشمعي في «مدام توسو» لندن
استعدادات كانجانا رانوت و بريانكا شوبرا وديبيكا بادوكون بمهرجان كان السينمائي.. شاهد صورهن الأولى
رانفير سينج يشبه ديبيكا بادوكون بـ«الوجبة الخفيفة
ديبيكا بادوكون