جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رونالدو يواصل مشاريعه الخيرية.. ويتبرع للأطفال الفلسطينيين

السبت 19 نوفمبر 2011 | 03:48 مساءً
735
رونالدو يواصل مشاريعه الخيرية.. ويتبرع للأطفال الفلسطينيين

استكمالاً لسلسلة مشاريعه الإنسانية، قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتبرع بحذائه لمؤسسة ريال مدريد الخيرية، ومن المقرر أن تبيع المؤسسة الحذاء في مزاد علني سيذهب ريعه، لدعم مدارس الأطفال في الأراضي المحتلة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

كما أنه قاد حملة دعاية للتبرع بالدم لنجل مواطنه ومدافع غرناطة كارلوس مارتينيز، بعدما تعرض نجله لنقص في الصفائح الدموية وكرات الدم البيضاء.

وقال مهاجم ريال مدريد لصحيفة "آس" الإسبانية:"جميعاً يجب أن نتكاتف وأن نتبرع بالدماء للتغلب على هذه العقبة بنفس الطريقة التي نقوم بها معاً في كرة القدم".

ورفض رونالدو الاحتفال بتأهل البرتغال إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012، بعدما سجل هدفين في مباراة العودة أمام البوسنة والهرسك ضمن الملحق الأوروبي، بسبب الوضع الصعب لكارلوس مارتينيز، وطالب جميع البرتغاليين بمساعدته ومد يد العون له للتغلب على مرض ابنه.

وحصل كريستيانو رونالدو منذ أيام قليلة على جائزة الحذاء الذهبي، التي تُمنح سنوياً لأفضل هداف في نهاية الموسم الكروي في أوروبا، كما أنه سجل 40 هدفاً في الدوري الاسباني الموسم الماضي، مُحطماً الرقم القياسي المسجل باسم المكسيكي هوغو سانشيز لاعب الميرنغي السابق.