جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طبيب جاكسون: ملك البوب مسئول جزئياً عن وفاته

الاربعاء 11 يناير 2012 | 12:49 مساءً
396
طبيب جاكسون: ملك البوب مسئول جزئياً عن وفاته

بعد الحكم عليه بالسجن 4 سنوات لإدانته بتهمة القتل الخطأ لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، أُثيرت أنباء تفيد بأن كونراد موراي الطبيب السابق للمغني الأمريكي يحاول إثبات أن الراحل هو المسئول جزئياً عن وفاته، حتى لا يضطر إلى دفع كامل قيمة التعويض المرصودة لعائلة جاكسون والتي قد تصل إلى 100 مليون دولار.

المدان كونراد قدم طلباً رسمياً حصل موقع «تي أم زي» الأميركي على نسخة منه، لإبراز أدلة إلى المحكمة يمكن أن تُظهر أن جاكسون هو الذي حقن نفسه بجرعة البروفول الزائدة التي تسببت في قتله.

مايكل فلاناجان محامي طبيب جاكسون السابق أوضح أن موراي سيقدم الدليل إلى المحكمة ليثبت أن الراحل يتحمّل جزءاً من مسئولية وفاته، لأنه لا يستطيع أن يقول غير ذلك بحكم أنه مُدان بالقتل الخطأ، ولكنه يريد أن يثبت أن مايكل جاكسون تسبب بقتل نفسه.

محاولة موراي إثبات مسئولية ملك البوب الجزئية في قتل نفسه جاءت بعد طلب الادعاء من موراي دفع تعويض لعائلة جاكسون بقيمة 100 مليون دولار، وهو الطلب الذي لم يتخذ القاضي قراره فيه بعد، ولكن بمجرد تحديد قيمة التعويض، وإذا تبيّن أن جاكسون مسئول بنسبة 50% عن موته فسوف تنخفض القيمة إلى النصف، وهو ما يحاول الطبيب إثباته.