جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمر ومهند أفضل ممثلان باستفتاء أشهر جامعات تركيا

الاربعاء 18 يناير 2012 | 05:56 مساءً
2293
سمر ومهند أفضل ممثلان باستفتاء أشهر جامعات تركيا

فاز الممثل التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بـ«مهند» في مسلسل «العشق الممنوع»، ومواطنته الممثلة بران سآت الشهيرة بـ«سمر»، بجائزتي أفضل ممثل وممثلة لعام 2011 في الاستفتاء السنوي الذي تنظمه جامعة يلديز التقنية للعام العاشر على التوالي، والتي تُعد  من أشهر الجامعات في تركيا.

سمر أعربت عن سعادتها بهذه الجائزة قائلة-خلال تسلمها لها على المنصة-:«أهنئ جامعة يلديز للتقنية لاستمرارية هذا النوع من التنظيم، وأتمنى أن يستمر إلى أن يتحدث عني أبناء جيلي ويقولون لأحفادهم: لو كنتم رأيتم بران وهي في عز شبابها!، كما أتمنى أن أستمر في هذه المهنة أطول وقت ممكن، أريد أن أعطي هذه المهنة عمري كله».

الفنانة التي اختيرت كأفضل ممثلة في استفتاء شارك فيه3000 طالب وطالبة من الجامعة أضافت:-في تصريحات لبرنامج سوبر كلوب بقناة ستار التركية-«أنا سعيدة بوجود الطلبة بجانبي، وتشرفت بتسلم الجائزة للمرة الثانية؛ حيث أنني حصلت منهم على الجائزة نفسها في عام 2010 ولذا أشعر بالفخر وأشكرهم جميعاً».

أما مهند فتوجه بالشكر لطلبة الجامعة، وقال خلال تسلمه الجائزة التي أوضح أنه قبلها بالنيابة عن المشاركين معه في مسلسل «الشمال والجنوب»:« أشكر جميع المشاركين معي في المسلسل، وخصوصاً الذين يعملون خلف الكواليس، والذين لم يهمهم ساعات العمل الطويلة والذين يعملون معنا ليلاً ونهاراً، وإنني سعيد جداً لأنني عملت معهم، وشاركتهم في إنجاز هذا المشروع».

يُذكر أن الفنان التركي سلجوق يونتام الشهير بـ «عدنان بك» في مسلسل العشق الممنوع  فاز بجائزة أفضل ممثل مسرحي في استفتاء جامعة يلديز، كما حصلت الفنانة التركية دنيز جكير التي جسدت دور«فتون» في مسلسل «الأوراق المتساقطة» على جائزة أفضل ممثلة مسرحية.