جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيمن نور: رجولتي تحرج المخنثين سياسيا

الاثنين 23 يناير 2012 | 12:00 مساءً
597
أيمن نور: رجولتي تحرج المخنثين سياسيا

استنكر الدكتور أيمن نور –المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- اتهامه في أحداث مجلس الوزراء التي راح ضحيته العشرات، واصفا هذا الاتهام بأنه "قلة أدب"، بينما علق على الاتهامات المتكررة له منذ 15 عاما بأنه رجل ورجولته تحرج المخنثين.

أيمن نور قال: "اتهامي والتحقيق معي في أحداث مجلس الوزراء قلة أدب.. والله قله أدب وليس لدي تعبير آخر، وما يحدث معي أمر يتكرر منذ أيام مبارك وحتى الآن وهذا لأن نظامه مازال قائماً وموجوداً بلا أدني شك "زي ما يكون مش لاقيين غيري" وهذا أمر محير".

المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أضاف: "لا يمكنني أن أحصي عدد الاتهامات الملفقة التي تم اتهامي فيها منذ أن كان عمري 15عاما حتى الآن, وفي مرات أخرى اتهمت في قضايا ليست لي علاقة بها, ولكنني عشت "عجب العجاب" كما يقولون ووردت علي مهازل من الاتهامات والتهم الملفقة, ومن أخطر التلفيقات أن إحدى الصحف الحكومية اتهمتني في افتتاحيتها أنني تطوعت في قوات الجيش الأمريكي في حرب فيتنام، رغم أن تلك الحرب انتهت عام 1966 وأنا من مواليد 1964".

السبب وراء تلك الاتهامات وضحه نور –في حواره مع بوابة الشباب التابعة لمؤسسة الأهرام-: "أري أن أنوثه أو عدم رجولة بعض الأشخاص يجرحهم وجودي في وقت عزت فيه الرجولة لأنهم لم يستطيعوا أن يقدموا أي شيء, وبالتالي فوجودي يشعرهم بالحرج والخزي, وهؤلاء ممكن يكونوا جزء من النظام القديم أو حتى جزء من المعارضة القديمة أو من النخب والمثقفين القدامي أو الجدد، ولكنني أحتسب ما أفعله عند الله سبحانه وتعالي ولدي التاريخ".