جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإدعاء العام يطلب إحضار «محمد نور» بالقوة الجبرية

الثلاثاء 24 يناير 2012 | 04:20 مساءً
570
الإدعاء العام يطلب إحضار «محمد نور» بالقوة الجبرية

على خلفية المشاجرة التي وقعت قبل أسبوعين، بين أقارب محمد نور قائد الاتحاد السعودي، وشبان آخرين، طالبت هيئة التحقيق والإدعاء العام في مكة المكرمة غرب السعودية من الشرطة، إحضار اللاعب للاستجواب في تلك القضية.

صحيفة «عكاظ» السعودية، أوضحت أن الشرطة أصدرت قراراً بالقبض على قائد المنتخب السعودي في حال رفض تسليم نفسه، إلا أن المتحدث الإعلامي باسم الشرطة السعودية   أشار إلى أن «اللاعب غير مطلوب للشرطة، وإنما طلب القبض عليه جاء من هيئة التحقيق والإدعاء العام التي تتولى التحقيق في قضية مشاجرة وقعت الأسبوع الماضي».

المتحدث الإعلامي باسم الشرطة أضاف:« الشرطة باشرت إبلاغ اللاعب من خلال الطرق النظامية والقنوات الرسمية، وفي حالة مكابرة اللاعب برفضه الانصياع بطلب الحضور، فسيتم إحضاره بالقوة الجبرية، وأنه لا تساهل في ذلك، وتابع:«الهيئة طالبت الشرطة بإبلاغ اللاعب لاستجوابه في قضية مشاجرة وقعت قبل أسبوعين مع عدد من الأحداث، وأن اللاعب وجهت إليه تهم من قبل أطراف الشجار بالتدخل والتلفظ ضدهم».

تفاصيل الواقعة تعود إلى الشجار الذي نشب قبل أسبوعين بين أقارب نور وشبان آخرين، وتدخلت الجهات الأمنية لفض الشجار والقبض على كافة الأطراف، إلا أن ابن شقيقة اللاعب رفض الانصياع ركوب سيارة الدورية، إلا أن رجال الأمن ألقوا القبض عليه، وتم إحالته للشرطة.