جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي مُتجاهلة راغب علامة: «آسفة .. مشغولة بالنجاح الذي أحققه»

السبت 04 فبراير 2012 | 11:20 صباحاً
491
هيفاء وهبي مُتجاهلة راغب علامة: «آسفة .. مشغولة بالنجاح الذي أحققه»

يبدو أن حرب التصريحات ما زالت مستمرة بين كل من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي ومواطنها راغب علامة، والتي بدأت بعد تصريحات علامة بأن النجمة اللبنانية تتمتع بجماهيرية كبيرة، ولكنه كان سيرفض مشاركتها له برنامج المسابقات "آرب أيدول."

هيفاء اندهشت من تلميحات علامة حول وجود مشاكل بحياتها، وفق ما جاء على لسانه بمقابلة تلفزيونية.

علامة كان قد ظهر في مقابلة على قناة "OTV" اللبنانية،، قال خلالها إن هيفاء "أذكى" من افتعال مشكلة معه، نافياً وجود سلبيات في علاقتهما، كما شبهها بالممثلة المصرية هند رستم لجهة الجاذبية، واعتبر أنها "ذكية" بتصرفاتها وتحاول إبقاء أشياء ما في حياتها بعيدا عن الأضواء.

أما نجله لؤي، فقال رداً على سؤال حول رأيه بهيفاء بالقول، إنه معجب بشكلها ولكن ليس بصوتها، ما دفع والده إلى الضحك وممازحته بأن الفنانة "سترد عليه عبر تويتر".

هيفاء بالفعل سارعت بالرد عبر "تويتر" باللغة الإنجليزية التي قائلة: "وما هي هذه المشاكل الشخصية التي أحتاج لحلها؟ هي يمكن تذكيري بها رجاء؟"

وأضافت: "آسفة، ولكنني مشغولة جداً بالنجاح الذي أحققه."

النجمة اللبنانية تابعت بالتعبير عن حيرتها حيال تصريحات علامة، بالقول: "راغب مجدداً في متاهة حبه وكرهه لي كالعادة.. شكراً على كل حال بصرف النظر عما قلته. أكانت إيجابية أم سلبية؟ لم أفهمك يا رجل."

يذكر أن علاقة صداقة كانت تجمع بين علامة وهيفاء خلال السنوات الماضية، وكانا يتبادلان الإشادة ببعضهما في المناسبات الفنية التي شاركا في بعضها سويا، غير أن تصريحات النجم المعروف حول مستوى زميلته وتأكيده على أنه لن يقبل بها في برنامج "أرب أيدول" الذي يشارك بتحكيمه، تسبب بتصعيد الخلاف بينهما.