جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عشاق تايلاند يبحثون عن أطول قبلة في عيد الحب

الثلاثاء 14 فبراير 2012 | 02:48 مساءً
756
عشاق تايلاند يبحثون عن أطول قبلة في عيد الحب

مسابقة غير تقليدية للاحتفال بعيد الحب، إنها مسابقة أطول قبلة، التي تقام في تايلاند هذا العام؛ مع أن البعض يرى أنها أبعد ما يكون عن الرومانسية إذ يجب على المتسابقين ألا تفترق شفاههم حتى أثناء قضاء الحاجة أو تناول الطعام.

المسابقة التي تجري في منتج باتايا الساحلي على بعد نحو 100 كيلو متر من العاصمة بانكوك، يشارك فيها 14 عاشقا وعاشقة، يأمل كل منهم كسر الرقم القياسي السابق لأطول قبلة متصلة والتي دامت نحو يومين.

ويشغل عضوا كل فريق متسابق مترا مربعا يحاولان فيه إظهار كل ما عندهما من مشاعر على أن يتناولا الطعام والشراب من خلال أنبوبة للمص أما غسل الأسنان فقد يؤدي إلى انفصال الشفاه وهو ما يسفر عن خروج المتسابقين من السباق.

وتحظر لوائح المسابقة الذهاب للمرحاض في أول ثلاث ساعات من السباق وبعد ذلك فيجب ألا تنفصل شفاههما حتى أثناء الذهاب للمرحاض وفي حضور أحد محكمي السباق.

المسابقة بدأت بالفعل يوم الأحد الماضي، وسينال الجائزة الفريق الذي يتمكن من الحفاظ على قبلته لفترة أطول من الرقم القياسي السابق وكان 46 ساعة و24 دقيقة وتسع ثوان.

وحقق هذا الرقم القياسي عام 2011 لاكانا تيرانارات (31 عاما) وزوجها اللذان يشاركان مجددا في سباق هذا العام على أمل كسر رقمهما القياسي السابق.

وفي مؤشر يكشف أن المسابقة هي في واقع الأمر محنة أكثر من كونها رومانسية انخفض عدد المتسابقين إلى النصف مقارنة بالعام الماضي.

وسيحصل الفائزان بجائزة أطول قبلة على خاتم من الألماس ثمنه 100 ألف بات (3333 دولارا) وقسائم مجانية للإقامة في فندق قيمتها 200 ألف بات.. ويفترض أن يحصلا أيضا على شفاه ملتهبة