جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ثلاثة فنانين فقط في عزاء حاتم ذو الفقار

الاحد 19 فبراير 2012 | 04:19 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1689
ثلاثة فنانين فقط في عزاء حاتم ذو الفقار

غاب الفنانون عن عزاء الفنان المصري الراحل حاتم ذو الفقار والذى أقيم مساء أمس، فى مسجد أبوبكر الصديق بمساكن شيراتون المطار بالقاهرة، ولم يحضر منهم سوى النقيب أشرف عبد الغفور، والفنان محمد أبو داوود، والفنان حمدى شرف الدين.

شقيق الفنان الراحل المهندس ماهر راضى، قال في تصريحات لصحيفة الأهرام": إن شقيقيه كان قليل الحظ فى سنواته الأخيرة، فقد عاش وحيدًا فى شقته بالقاهرة، بدون زوجة، ولا أولاد، برغم أنه تزوج ثلاث مرات، الأولى من كريمة إبراهيم الوردانى، والثانية الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسى، والثالثة التى انتهت من نحو عشر سنوات كانت من خارج الوسط الفني".

راضي أضاف أن شقيقه تعرض لحادث منذ سنوات، أثر فى قدرته على الحركة، ولم يستعن به المنتجون أو المخرجون فى أى أعمال منذ عدة سنوات، مما أثر على نفسيته كثيرًا، ورحل فى هدوء وحيدًا عن عمر 58 عامًا، وعلمنا بوفاته بعد عدم استجابته ورده على اتصالتنا الهاتفية على مدى عدة أيام.

شقيق الفنان الراحل كشف أن اسم ذو الفقار جاء من خلال الفنان صلاح ذو الفقار الذى كان يجاور حاتم فى السكن بمنطقة العباسية، وأنه لا علاقة لأسرة ذوالفقار الفنية، بأسرة الراحل حاتم، فاسمه فى شهادة الميلاد، حاتم محمد محمود راضى.