جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود الخطيب يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
499
محمود الخطيب يغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية

غادر محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي المصري، المركز الطبي العالمي بعد استقرار حالته الصحية، عقب خضوعه لعملية انزلاق غضروفي، السبت الماضي 25 فبراير.

إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، أكد أن أسطورة كرة القدم المصرية، غادر المركز الطبي العالمي مساء أمس الاثنين 26 فبراير، مُشيراً إلى أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير.

وحش أفريقيا، نفى خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج «الأهلي اليوم»، الأنباء التي ترددت عن منع الزيارة عن بيبو، لوجود الرئيس المصري السابق حسني مبارك بالمركز، مؤكداً أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، ولم يتم منع الزيارة عنه على الإطلاق، وأن القائمين على المركز الطبي العالمي لم يُمانعوا استقبال زوار الخطيب.

وبسؤاله عن تدهور حالة الخطيب الصحية نتيجة لكثرة الزيارة، أكد إكرامي أنه تواجد بصحبة نجم الأهلي السابق والإعلامي مصطفى عبده، ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق، مع بيبو لفترة طويلة وظلوا يضحكوا كثيراً مما أثر على حالته الصحية، إلا أنه أكد أنه بات بصحة جيدة بفضل دعوات الجماهير المصرية.

والد شريف إكرامي حارس الأهلي الحالي، اختتم مداخلته الهاتفية مع الإعلامي ياسر أيوب، بالتأكيد على أن الخطيب في طريقه لمنزله، كما أنه حريص على التعرف على أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستمرار، وأنه يقوم بنقلها إليه بشكل مستمر، لعدم قدرته على التحدث في التليفون.