جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: لم أرافق رجال أعمال وسمعتي معروفة

الخميس 01 مارس 2012 | 09:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
472
رانيا يوسف: لم أرافق رجال أعمال وسمعتي معروفة

يبدو أن سلسة حلقات خلافات الفنانة المصرية رانيا يوسف ومخرج فيلمها الأخير «ريكلام» علي رجب لا زالت مستمرة، وذلك على الرغم من تأكيدها أن هذه الأمور لا تعني لها أي أهمية أو أولوية.

سبب الخلاف يعود إلى تأخر ظهر اسم رانيا يوسف على الأفيش و النسخ الخاصة بالفيلم، الأمر الذي أشعل غضب رانيا من المخرج المصري، وتبادلوا على إثره الاتهامات والتصريحات الصحفية النارية، وذلك على الرغم من نجاح الفيلم في تحقيق نسبة إيرادات عالية خلال فترة قليلة.

رانيا أوضحت أنها لن تتقدم بشكوى لنقابة السينمائيين ضد المخرج علي رجب لأنها شخص مسالم بطبعه ولا يبحث عن المشاكل رغم ضمان حقها الكامل بعد أن قامت منتجة الفيلم بنشر توضيح تؤكد فيه أحقية رانيا في الأزمة التي حدثت.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها لا تنظر لمثل هذه التفاهات لما لديها من أولويات أكثر أهمية من هذا الأمر، لافته إلى أنها لا توجد بينها وبين المنتجة مارلين فانوس وبطلة الفيلم غادة عبد الرازق وكل فريق عمل الفيلم أي مشاكل لأنه لا علاقة لهم بما حدث.

الإجراء الذي قررته رانيا تجنباً لأي أزمات مستقبلية هو أنها لن تتعامل مع المخرج علي رجب مرة أخرى في أي عمل فني، حتى لو توفيت جوعاً أو إفلاساً لأنه يتعمد تشويهها وإفساد علاقتها بالوسط بحسب تعبيرها.

الفنانة السمراء وجهت الحديث للمخرج قائلة:« ليفعل على رجب ما يريد هو ومريديه لأن سمعتي معروفة وليس على رأسي«بطحة»، فلا أنا فنانة رافقت رجل أعمال، ولا تزوجت عرفياً من ثري عربي، وليس لدى أي شيء أخفيه عن عائلتي وجمهوري».