جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامي الجابر يفضل التدريب على رئاسة الاتحاد السعودي

السبت 03 مارس 2012 | 02:29 مساءً
القاهرة - Gololy
446
سامي الجابر يفضل التدريب على رئاسة الاتحاد السعودي

رفض سامي الجابر مدير الكرة بنادي الهلال السعودي، فكرة الترشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلفاً لرئيسه السابق الأمير نواف بن فيصل بن فهد، الذي تقدم باستقالته عقب هزيمة السعودية أمام أستراليا.

الجابر أوضح في حوار له مع إذاعة «mix fm»، أنه يُريد في الوقت الحالي التركيز في الأمور الفنية، وقال: «يوجد أسماء كبيرة مرشحة لرئاسة الاتحاد, وعلى قدر عال من الكفاءة, ولها اسمها وتاريخها وخبرتها في المجال الرياضي, وكل ما نحتاجه من الرئيس القادم هو السير على نهج الرئيس السابق وأكثر».

قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق، أكد أنه مستعد لخدمة بلاده من أي موقع، وأضاف خلال حواره مع الإذاعة السعودية: «لو طلب الرئيس القادم من سامي نصيحة سأنصحه بالاهتمام بالفئات السنية, وهي التي ستعود بالكرة السعودية إلى ما كانت عليه, وإذا تم العمل على الفئات السنية من الآن سنصل إلى ما هو أبعد في كأس العالم 2018».

يُذكر أن سامي الجابر – 39 عاماً – أحد أبرز المهاجمين السعوديين، ومن اللاعبين القلائل الذي شاركوا في بطولة كأس العالم لأربع مرات متتالية، وأعلن اعتزاله في صيف 2007، ولعب مباراة اعتزاله في يناير 2008 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.