جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صادق بعد إيقاف برنامجه: هقعد في البيت وبرضه صوتي عالي

الجمعة 16 مارس 2012 | 04:55 مساءً
القاهرة - Gololy
398
صادق بعد إيقاف برنامجه: هقعد في البيت وبرضه صوتي عالي

أكد الإعلامي المصري علاء صادق، أنه لم ينزعج لإيقاف برنامجه اليومي لمطالبته بالحقيقة، التي ظهرت بعد أن قامت النيابة العامة بتحويل المتهمين في أحداث بورسعيد إلى الجنايات.

الناقد الرياضي، علق على إيقاف برنامجه من قناة «النهار رياضة»، في تصريحات هاتفية لبرنامج «الحقيقة»، قائلاً: «طالبنا بالحق ولن نقف كثيراً أمام محاولات إيقاف برنامجنا، لأنني لا أسعي إلي شيء سوي إقرار الحق وإعادة الحقوق».

صادق أعرب عن سعادته بقرار النيابة العامة بتحويل المتهمين بقتل جماهير النادي الأهلي إلي محكمة الجنايات، مُشيراً إلى أن هذا هو ما طالب به في برنامجه منذ وقوع المذبحة، وقال: «أكدت مراراً وتكراراً تورط جمهور المصري وبعض قيادات الأمن في المجزرة، وهو الأمر الذي أكدته حيثيات النيابة العامة في قرارها بإحالة المتهمين».

ورداً على سؤال وائل الإبراشي مقدم البرنامج، بأن بورسعيد المدينة المهمشة ستُحرم من اللعبة التي تُحبها بشكل عنصري، قال علاء صادق: «من عامل بورسعيد بعنصرية، هل جماهير المصري هي من قامت بالعنصرية ضد جماهير الأهلي أم العكس؟، هل من يقتل أبرياء هو الذي تم معاملته بعنصرية ؟ أم من قُتل  ظلماً وعدواناً؟، جمهور المصري متورط بشكل كامل الوضوح وهو ما أكدته النيابة».

مقدم برنامج «الحقيقة» على شاشة «دريم 2»، أكد لصادق أن بعض مشجعي المصري هم المتهمين وليس جميعهم، فقام الأخير بالرد عليه قائلاً: «لا يوجد في العالم جمهور بأكمله سيفعل ما فعله جمهور المصري بقتل مشجعي الأهلي ، لأن مجرد اشتراك مجموعة كاف»، وأضاف: «الأمن متورط ومتآمر في المذبحة لأنه سهل المؤامرة ، وهو ما ورد أيضاً في قرار الإحالة».

وعن الشامتين في إيقاف برنامجه سواء بعض الإعلاميين أو جمهور بورسعيد، قال صادق: «تعرضنا للإيقاف علناً ونحن علي استعداد للجلوس في منازلنا بلا عمل وصوتنا عالي، ولا نقبل أن نظهر يومياً ونملأ خزائننا وبطوننا بكلمة ومال حرام، الضمير الحي سلاحنا الوحيد».

يُذكر أن الدكتور علاء صادق تم وقف برنامجه 12 مارس الماضي، لمطالبته القصاص من قتلة جماهير النادي الأهلي في بورسعيد، قبل أن يطلب فسخ تعاقده مع قناة «النهار رياضة».