جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبوتريكة يُشارك أمهات شهداء الأهلي «عيد الأم»

الخميس 22 مارس 2012 | 12:00 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
867
محمد أبوتريكة يُشارك أمهات شهداء الأهلي «عيد الأم»

في لفتة إنسانية معتادة منه، أقام محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، أمس الأربعاء مأدبة غذاء لأمهات شهداء «مذبحة بورسعيد»، بفيلته الخاصة في مدينة الشيخ زايد، احتفالاً بـ«عيد الأم».

والدة الشهيد سليمان الشابوري، أشادت بدعوة أبو تريكة لأمهات الشهداء، ووجهت له الشكر عبر مداخلتها الهاتفية في قناة النادي «الأهلي»، لكل ما قام به مع أسر الشهداء من قبل، بالإضافة إلى «العزومة» الكبيرة التي أعدها لهم.

وأضافت والدة الشابوري لبرنامج «ميديا سبورت»، الذي يُقدمه الإعلامي محمد الليثي: «مش قادرة أقول أيه تاني على أخلاقه وذوقه، ده كان بيجيب الأكل بنفسه، وبيقدملنا كل حاجة، وميسبناش غير لما نخلص، ربنا يكرمه».

وعن تصرفات نجم المنتخب المصري، مع أسر شهداء الأهلي الذين سقطوا في بورسعيد، قالت: «أبو تريكة حاسس بينا، ودايماً كان واقف جنبنا، وكفاية سؤاله الدائم علينا، والهدايا الجميلة اللي جابها لنا».

وفي ختام تصريحاتها، أبدت والدة سليمان، الذي لقنه تريكة الشهادة داخل غرفة الملابس ببورسعيد قبيل وفاته بلحظات، عن سعادتها بـ«العزومة» واهتمام أبو تريكة واللاعبين بهم، مُشيرة إلى أنها بكت من الموقف «المفرح – المحزن»، باحتفالها بأول عيد أم دون نجلها.

محمد أبو تريكة كان قد دعا أمهات الشهداء ظهر أمس، على حفل غذاء بفيلته في الشيخ زايد، للاحتفال بعيد الأم وتقديم الهدايا لهن بهذه المناسبة، كما أنه خصص أتوبيسات لنقلهن من وإلى بيوتهن.