جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفضائح الجنسية لكريستيانو رونالدو تزلزل النادي الملكي

الخميس 29 مارس 2012 | 10:40 صباحاً
القاهرة – Gololy
915
الفضائح الجنسية لكريستيانو رونالدو تزلزل النادي الملكي

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني الدخول في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الأسبانية ذات الأصول السويدية مالينا كوستا الصديقة السابقة لمدافع برشلونة والمنتخب الأسباني كارليس بويول.

وسائل الإعلام الأسبانية أشارت إلى أن رونالدو ومالينا شوهدا سويا في إحدى الحفلات بمتحف الفن الحديث في مدريد، حيث تبادلا الحديث مبديا إعجابه بشخصيتها ليتوجها عقب انتهاء الحفل للسهر في أحد الملاهي الليلية حتى الساعات الأولى من الصباح.

هذه العلاقة تأتي نتيجة رفض والدة رونالدو لفكرة إتمام زواجه من العارضة الروسية إيرينا شايك والتي يرتبط بها رونالدو منذ فترة وكان ينوي الزواج منها.

بعض الصحف الإسبانية استغلت علاقة رونالدو الجديدة بمالينا لإشعار نار العداء بين مدريد وغريمه برشلونة، حيث أكدت أن رونالدو يحظى بشعبية كبيرة بين فتيات الإقليم الكتالوني في وقت أشارت فيه الصحف البرشلونية إلى إحصائيات تؤكد احتلال رونالدو لمراتب متقدمة بين اللاعبين أصحاب الفضائح الجنسية.

من جانبه حذر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد مواطنه رونالدو من مواصلة الفضائح الجنسية مشيرا إلى أن هذا الأمر يؤثر بالسلب على مسيرة اللاعب وسمعة النادي.

جدير الذكر أن رونالدو يعد من اللاعبين القلائل أصحاب العلاقات الجنسية المتكررة علاوة على أنه أنجب طفلا من علاقة غير شرعية، ورفض الإفصاح عن اسم والدته، إلا أن إحدى وسائل الإعلام أشارت إلى أنها فتاة أمريكية كانت تعمل في أحد المطاعم.