جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعيد صالح: عايز فلوس لأني بنام على البلاط

الاثنين 02 ابريل 2012 | 12:09 مساءً
القاهرة – Gololy
2140
سعيد صالح: عايز فلوس لأني بنام على البلاط

أكد الفنان سعيد صالح أنه يشعر بحزن شديد لأنه استيقظ من نومه منذ أيام فاكتشف أن طليقته "أم هند" أخذت أثاث المنزل كله ولا يعلم حتى الآن لماذا فعلت ذلك.

سعيد كشف أنه وافق على الظهور في مسلسل سيت كوم "شوقية وعيالها" رغم أنه كان ضد هذا النوع من الأعمال، بسبب حاجته الماسة للأموال، وقال: "اتصل بي فريق الإنتاج وعرضوا علي هذا المسلسل فسألتهم مباشرة، هتدفعوا كام؟ فقالوا لي كذا، فوافقت وأرسلوا لي الورق، وأقووم بتجسيد شخصية شقيق شوقية التي تجسدها رجاء الجداوي، والتي أتآمر عليها مع أولادها لنقتلها ونستوي على أموالها، لكننا نفشل في كل حلقة".

الفنان أضاف –في تصريحات لجريدة صوت الأمة في عددها الصادر هذا الأسبوع-: "لا يوجد سر في موافقتي غير الفلوس، في فلوس هاشتغل ما فيش فلوس مع السلامة، وقد يكون هذا سبب خوف كثيرين من التعامل معي لأنني أسأل عن أموالي بمجرد دخول الاستوديو، خاصة أن الدنيا تغيرت، فقد انتهى احترام المواعيد في هذا العصر، وهناك من يذهب إلى الاستوديو وينتظر ساعتين لتصوير مشهد من ثلاث دقائق، وأنا أكره هذا الأسلوب".

وعن عدم اشتراكه مع صديقه عادل إمام في مسلسله الجديد أكد صالح أنه سعيد بعودة الزعيم إلى الدراما، مشيرا إلى أنه على يقين من أن عادل لو كان وجد أي دور يتماشى معه لكان عرضه عليه فورا، خاصة أنه استعان به من قبل في مشهد واحد في فيلم "زهايمر" لكنه حصل على جائزة من جمعية النقاد عن هذا المشهد.