جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد صلاح: عمر سليمان يعرض مصر للخطر

الاثنين 09 ابريل 2012 | 02:05 مساءً
القاهرة - Gololy
372
خالد صلاح: عمر سليمان يعرض مصر للخطر

أكد الإعلامي المصري خالد صلاح على أنه كان حتى اللحظات الأخيرة من الثورة ينحاز لفكرة تفويض عمر سليمان الرئيس السابق للمخابرات العامة المصرية لإدارة شئون البلاد، اعتقاداً منه أنه قد يكون أكثر تفهماً لاحتياجات هذه المرحلة.

صلاح كشف عن أنه نادم الآن على هذا التصور، وقال إن موقفه تبدل تماماً وذلك بسبب عدة عوامل أولها كان الاجتماع الذي جمع بين سليمان وبين رؤساء تحرير الصحف المصرية وقت توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، وحينها اكتشف خالد أن سليمان ليس لديه قدرة على الاستماع، وأن كل ما يريده أن يتحدث دون أن ينصت لآراء الآخرين.

الإعلامي المصري لم يكتف بذكر هذا الموقف بل شرح حقيقة موقفه من سليمان في مقال له بصحيفة اليوم السابع قائلاً: «عند التردد المريب للرجل، والتراجعات الساذجة بين الترشح والانسحاب، فهو نفسه كان قد قطع يقينا بعدم رغبته في خوض السباق خلال حواره مع الإعلامية الأمريكية كريستيان أمانبور، وجزم بأنه تقدم في العمر إلى الحد الذي يحول بينه وبين خوض الانتخابات».

رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع انتقد عودة سليمان للصورة بمظهر الفارس المنقذ الذي قرر أن يخوض الانتخابات، لمجرد أن بضعة مئات خرجوا رافعين اللافتات يرجون رحمته على مصر، قائلاً: « كنت أتمنى أن يبقى رمزا، بدلا من أن يدفع البلاد مرة أخرى إلى منحنى خطر يقودنا إلى المزيد من المجهول.. خسارة».