جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة: أتمنى أن أكون وسط ثوار سوريا

الاربعاء 11 ابريل 2012 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
484
أصالة: أتمنى أن أكون وسط ثوار سوريا

أكدت المطربة السورية أصالة نصري أن سوريا ليست ملكاً لبشار الأسد كي يفعل بأهلها ما يشاء، مشيرة إلى أنها واثقة من انتصار الثوار الأحرار في النهاية، لأن الحق دائما ينتصر مهما طال الزمن.

المطربة السورية قالت: «أنا مع الثوار لكنني أقل شجاعة منهم، كنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي حرية حرية، وفعلاً اشتقت لبلادي، وغنيت دعماً للثورة السورية أغنية (أنا الدمشقي) وكذلك أغنية (آه هـ الكرسي لو يحكي)، ولحنتها وأقول لبشار، كل الكراسي انكسرت، كل العالم ما ينفعك، والشعب بطل يسمعك، وكل القتل ما ينفعك».

أصالة أضافت «سورية ليست ملكاً لبشار، وأرفض اختزال بلادي في شخصه، سورية ملك للشعب السوري، كما أنني لست مقتنعة بما يقولونه عن الثوار السوريين بأنهم مجرمون ومخربون، فهم يطالبون بأبسط حقوقهم».

وأوضحت أن وضع المرأة السورية وموقفها صعب ومرعب فهي تتابع وتشاهد ابنها وأباها وأخاها وزوجها يقتلون أمامها في ظل أوضاع صعبة تمر بها بلادها، منتظرة وضع الحلول العاجلة من المجتمع الدولي لحل هذه الأزمة في سوريا.

جدير بالذكر أن أصالة كان لها موقف ثابت وواضح من الحراك الشعبي المطالب برحيل الأسد، منذ مع أول يوم لاندلاع الثورة ضد بشار الأسد، حيث أكدت أنها مع الثورة ووفية لها، مخاطبة الرئيس بشار الأسد بقولها: «سورية للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك مجرم».