جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصدر بالمركز الطبي العالمي: أحمد شفيق استشار مبارك قبل ترشحه

الاربعاء 11 ابريل 2012 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
415
مصدر بالمركز الطبي العالمي: أحمد شفيق استشار مبارك قبل ترشحه

أكد مصدر طبي مسؤول في "المركز الطبي العالمي" الذي يعالج فيه الرئيس المصري المخلوع، أن الفريق أحمد شفيق حسني مبارك استشار مبارك قبل أن يعلن عن دخوله السابق الرئاسي، آملا في خلافته.

جريدة "التحرير" المصرية نقلت عن المصدر، أن شفيق لم يكن وحده الذي زار مبارك، ولكن زاره نائب الرئيس ومدير المخابرات العامة السابق عمر سليمان، وقال إنهما دائمي الاتصال مع مبارك للاطمئنان على صحته.

المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه أشار إلى أنه لا يعلم شيئاً عن الحوار الذي دار في اللقاء بين سليمان ومبارك، والذي استغرق نصف الساعة، في حضور زوجة الرئيس السابق سوزان ثابت.

الجريدة أوضحت –على لسان المصدر- أنهم طلبوا "خروج الممرضة من داخل جناح الرئيس السابق"، وأضاف أنه "من المرجح أن تكون المقابلة خاصة بانتخابات الرئاسة، وأن يكون سليمان استشار مبارك في أمر دخوله الانتخابات، خصوصا أن الرئيس السابق كانت حالته الصحية مستقرة في ذلك اليوم، ويبدو أنه سمع من نائبه السابق أخباراً سارة".

في سياق متصل، كشف المصدر نفسه أن المرشح الرئاسي الآخر الفريق أحمد شفيق، "حرص أيضا على زيارة مبارك، قبل سليمان بيومين"، موضحا أنه "دائم الاتصال به، للاطمئنان على صحته، وزياراته إلى المركز الطبي العالمي متكررة"

أما عن حالة الرئيس الصحية، فلفت المصدر إلى أن "حالته متقلبة، نظرا للظروف التي يمر بها، وهو يشاهد التلفزيون دائما، ويحرص على متابعة الأخبار يومياً، من خلال النشرات والبرامج الإخبارية".