جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد شوقي: أنا دولي من أيام الجوهري

الجمعة 13 ابريل 2012 | 06:17 مساءً
708
محمد شوقي: أنا دولي من أيام الجوهري

واصل محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي، هجومه على الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي، بعد استبعاده من معسكر الفريق بالإمارات، مؤكداً أنه يلعب دولياً منذ أيام الجنرال محمود الجوهري.

لاعب وسط ميدلسبراه الإنجليزي السابق، أبدى إندهاشه الشديد من سوء فهم تصريحاته الأخيرة بشأن منتخب بلاده، وقال: «لماذا فهم الجميع تصريحاتي بصورة خاطئة؟، أنا تحت أمر المنتخب المصري ولست تحت أمر برادلي وجهازه المعاون».

محمد شوقي، أضاف أنه يعتبر من أقدم اللاعبين بمنتخب الفراعنة، حيث أنه يُشارك بصفة أساسية منذ أن كان محمود الجوهري مديراً فنياً، مؤكداً أنه انتقد جميع اختيارات برادلي، وليس لأنه لم يقم بضمه فقط.

نجم القلعة الحمراء، تساءل: «كيف يقوم برادلي بالإعلان عن قائمة المنتخب دون أن يشاهد لقاء الأهلي والبن أو لقاء الزمالك في بطولة أفريقيا؟, ولماذا جاء لمشاهدة اللقاء إذن طالما أن اختياراته لن تتغير؟».

وفي ختام تصريحاته النارية، قال شوقي: لا أعلم ما هو السبب في أن يقوم زكي عبدالفتاح بالرد دون غيره؟، وأين ضياء السيد مما حدث؟».

يُذكر أن محمد شوقي كان قد انتقد اختيارات بوب برادلي، وقال: «اختيارات المدرب أصبحت عشوائية، ولا أفهم معايير اختياره، كان في الماضي المنتخب له قيمة كبيرة، وكنت أسعى بشدة للانضمام لصفوفه، لكن الآن الأمر أصبح تأدية واجب وطني».

محمد شوقي
محمد شوقي