جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحفي أسباني يؤكد: ليونيل ميسي ينتظر مولوده الأول

الاثنين 16 ابريل 2012 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
366
صحفي أسباني يؤكد: ليونيل ميسي ينتظر مولوده الأول

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف الصحفي الأسباني كويم ديمونيك، أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني، ينتظر مولوده الأول قريباً، بالرغم من أنه لم يتزوج حتى الآن.

الصحفي الأسباني المعروف بقربه من مسئولي النادي الكتالوني، كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل «تويتر»: «لدي خبراً سعيداً يتعلق بالأسطورة الأرجنتينية، وهي أنه سيكون أباً قريباً».

كويم ديمونيك المسئول عن البرنامج الشهير «البنتو بيلوتا»، لم يذكر أي تفاصيل أخرى، في حين ألتزم ميسي وأفراد عائلته الصمت، ولم يُعلقا على الخبر سواء بالنفي أو التأكيد، بالرغم من انتشار الخبر بسرعة بين محبي اللاعب ومشجعي نادي برشلونة في العالم.

ليونيل ميسي، كان قد أعرب بداية عن حلمه بأن يصبح أباً، ولكنه غير جاهز للأبوة في الوقت الحالي حيث أن يُحب الأطفال حباً كبيراً، كما أنه دائم المشاركة في أي مناسبة أو فعالية تخص الأطفال.

ومن المعروف أن نجم البارسا يرتبط بعلاقة عاطفية منذ صغره، بفتاة أرجنتينية تنحدر من أصول إيطالية تدعى أنطونيلا روكوزو، وظهر بصحبتها في مناسبات نادرة، حيث أنها ليست من محبي الأضواء.

فهل يصدق الصحفي الأسباني ويصير ميسي أباً قريباً أم أنها مجرد إشاعات؟، وهل سيحمل ميسي الجديد نفس الصفات الكروية النادرة أم لا؟.