جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قمر: أنا أفضل من هيفاء وميريام

الاثنين 16 ابريل 2012 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
424
قمر: أنا أفضل من هيفاء وميريام

تحدت الفنانة اللبنانية قمر مواطنتها هيفاء وهبي وغيرها من المطربات في التمثيل، وذلك في تصريحات أطلقتها في آخر حلقة من الموسم الثاني لبرنامج "sorry بس" مع الإعلامي رجا ورودولف.

قمر قالت عن فيلمها "حصل خير" إن أدائها أدهشها شخصيا، كما أدهش المنتج الذي لم يتوقع منها هذا الأداء، مؤكدة أنها من خلال فيلمها سبقت الجميع.

الفنانة أضافت عن غيرها من المطربات اللاتي اتجهن للتمثيل: "كلهن مثلوا بس بكرا شوفوا قمر شو عاملة، وبتحدى الكل"، وانتقدت هيفاء وهبي بقولها: "ما كانت حقيقية في دكان شحاتة، وبمصر ما حبو تمثيلها، وأنا ما حبيتها بالسينما، فخليها بالفن، وإذا كان عمرها أصغر، فأنا عمري 15".

الفنانة اللبنانية، تمنت أن تكون شيرين عبد الوهاب صديقتها، لكنها في لبنان لا تتمنى صداقة أحد من أهل الفن، باستثناء نجوى كرم، لأنهم يغارون بعضهم من بعض، بحسب قولها.

وعن ميريام فارس قالت: "حرام ميريام، مش عارفة شو بدها تعمل، فوازير ما نجحت، أكيد أنا كنت عملتها أحلى"، وعن يارا قالت: "هيي الوحيدة التي نجحت بالخليجي والمصري واللبناني من بين الكل".

وعن مي حريري قالت: "معقول تجي تقيم نجوى كرم؟ ليش وين كانت لما كانت نجوى عم بتغني؟". وعن سيرين عبد النور تقول: "منيح اللي أخدت روبي مني، وخاصة لما شفت حلقة".