جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد صلاح: من كان يعبد حازم أبو إسماعيل؟

الاربعاء 18 ابريل 2012 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
692
خالد صلاح: من كان يعبد حازم أبو إسماعيل؟

قارن الكاتب الصحفي خالد صلاح بين ما يحدث الآن بعد استبعاد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل من الانتخابات الرئاسية، وبين ما حدث في عهد الرسول «صلى الله عليه وسلم» عندما خرج أبو بكر الصديق رضي الله عنه إلى الأمة قائلاً: «يا أيها الناس من كان يعبد محمد فإن محمدا قد مات، ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت».

صلاح استنكر ما يفعله علماء المسلمين بعد استبعاد اللجنة العليا للانتخابات أبو إسماعيل من الترشح، وذلك لأنهم يعلمون الحقيقة ولديهم أوراق تثبت أن والدة أبو إسماعيل أمريكية إلا أنهم لم يعترفوا بذلك خوفاً من أنصاره.

رئيس تحرير جريدة اليوم السابع قال: «أفلا يوجد عالم من بيننا يخرج مخاطبا الناس من أنصار الشيخ حازم، ليقول: من كان يعبد حازم أبو إسماعيل فإن «حازم» بشر يخطئ ويصيب، قد يلتزم الشرع أو قد يتلاعب بالقانون، أما الله تعالى فإنه حي لا يموت».

الكاتب الصحفي أكد في مقال له بصحيفة اليوم السابع على أنه لا يهم إن كان سيخوض حازم الانتخابات أم لا، ولا يهم من هو الفائز، وإنما الأهم هي مصداقية علماء المسلمين، العلماء الذين وصلتهم معلومات حاسمة في ملف الجنسية الأمريكية الخاصة بوالدة أبو إسماعيل ورفض بعضهم إعلانها.