جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون تيري: أشعر بخيبة أمل.. لكنني سعيد

الاربعاء 25 ابريل 2012 | 12:43 مساءً
القاهرة - Gololy
494
جون تيري: أشعر بخيبة أمل.. لكنني سعيد

اعتذر قائد فريق تشيلسي الانجليزي عن تصرفه في المباراة ضد برشلونة الاسباني أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء وطرده من المباراة.

قائد المنتخب الإنجليزي السابق، قال: "سانشيز كان يدفعني من الخلف، لقد رأيت الإعادة وكان الأمر سيئا". وتابع "لست من اللاعبين الذين يؤذون أحدا عمدا، لقد رفعت ركبتي وربما لم يكن علي فعل ذلك، لكن آمل من الناس الذي يعرفوني كشخص وكلاعب أن يعلموا إنني لست من هذا النوع من اللاعبين".

وأضاف "اشعر بخيبة أمل ولكنني سعيد لأجل زملائي. فان نحضر إلى هنا وان يلعبوا بالطريقة التي لعبوا بها وان يحققوا هذه النتيجة بعشرة لاعبين ... اشعر بأنني خذلتهم. لقد اعتذرت منهم وأريد أيضا الاعتذار من الجهور".

الفريق اللندني كان قد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد جون تيري لاعتدائه على التشيلي اليكسيس سانشيز دون كرة. وكاد هذا التصرف يكلف فريقه الخروج من نصف النهائي.

جون تيري سيغيب عن المباراة النهائية على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ في 19 المقبل والتي تجمع تشيلسي مع الفائز من مواجهة اليوم الأربعاء بين ريال مدريد الاسباني وضيفه بايرن ميونيخ الألماني.