جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميس حمدان: أخاف من المشاهد الجنسية لأنها قد تتطور

الاحد 29 ابريل 2012 | 06:14 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
838
ميس حمدان: أخاف من المشاهد الجنسية لأنها قد تتطور

أكدت الفنانة الأردنية ميس حمدان أنها ليس لديها المقدرة على تقديم أدواء الإغراء؛ لما فيها من جو حميمي، فيما رأت أنها مقصرة في حق بلدها الأصلي فلسطين، وشددت على استعدادها لتقديم أي شيء لنصر القضية الفلسطينية.

ميس قالت –في مقابلة مع برنامج "بعدنا مع رابعة"، على قناة "الجديد" الفضائية اللبنانية: "أرتبط مع المخرج المصري خالد يوسف بصداقة قوية، ونتحدث هاتفيا من وقت لأخر، لكن مسألة التعامل معه فنيا والمشاركة في أحد أفلامه بعيدة جدا؛ لأنني لا أحب تقديم مشاهد الإغراء".

الفنانة الأردنية أضافت: "لست ضد مشاهد الإغراء، أو من يقوم بتجسيد مثل هذه المشاهد، ولكن ليس لدي القدرة على تقديم أدوار الإغراء لما فيها من جو حميمي بين شخصين، وقد تتطور المشاهد".

ميس تابعت أنها تتمنى أن تجد الرجل المناسب في أقرب فرصة، خاصة أن الحياة الأسرية بالنسبة لها أمر مهم للغاية، مشيرة إلى أنها تفضل الأسرة عن الفن حتى لا تكرر تجربة الفنانات؛ اللاتي انشغلن بالفن ونسين تكوين عائلة.

الفنانة الأردنية كشفت أنها في بداية مسيرتها الفنية كانت حائرة بين أنواع الفنون والاستعراض المختلفة، لافتة إلى أنها امتهنت الغناء والرقص والتقليد وصولا إلى التمثيل.