جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيب جوارديولا: أعتذر لجماهير فاليكانو..وأشكر الأندية الإنجليزية

الثلاثاء 01 مايو 2012 | 09:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
333
بيب جوارديولا: أعتذر لجماهير فاليكانو..وأشكر الأندية الإنجليزية

بعد الرقصة التي قام بها داني ألفيس وتياغو ألكنتارا لاعبي فريقه، قام بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني، بالاعتذار لجماهير رايو فاليكانو على تصرفات لاعبيه، في المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهت بسباعية نظيفة للبارسا.

مدرب البارسا، قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: «نُقدم اعتذارنا لجمهور فاليكانو، هذا الأمر لن يتكرر في المستقبل أبداً، نسعد دائماً عندما نُسجل أهدافاً لكن عندما يكون الدوري محسوماً والمباراة تحت السيطرة يجب أن نكون أكثر هدوءً».

جوارديولا رفض الحديث عن قراره بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الجاري، مؤكداً أن البارسا هو بيته الذي تربى فيه، وأن علاقته به أبدية، مُعرباً في الوقت ذاته عن سعادته باهتمام الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه، وقال: «حالياً هدفي هو الراحة لتحرير ذهني لاسترجاع الأمور التي افتقدتها حالياً، لكنني فخور باهتمام أندية إنجلترا».

وفي ختام المؤتمر الصحفي، وجه جوارديولا الشكر إلى أرسين فينجر وإيتو كارانكا، بسبب ما قالوه في حقه، وقال: «أشكر فينجر على كلماته، أفهم أنه متألم لخروجي من البارسا، لكن وقتي انتهى هنا ولا يجد إعادة الحديث كثيرا،ً وأنا أثق بتيتو والفريق الشاب الذي سيستمر في القمة، أما بخصوص ما قاله كارانكا فهو محق الليجا بدأت قبلي وستستمر بعدي ولن تتوقف».