جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مانويل جوزيه «يتحدى الملل» بأغاني نانسي عجرم!

الجمعة 04 مايو 2012 | 04:35 مساءً
القاهرة - Gololy
346
مانويل جوزيه «يتحدى الملل» بأغاني نانسي عجرم!

في محاولة منه للتغلب على حالة الملل التي تُسيطر على بعثة فريقه بمالي، طلب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، من خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، سماع بعض أغاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

الدرندلي أكد أن المدرب البرتغالي يتعامل مع الموقف الحالي بحكمة شديدة، ويحاول كسر حالة الملل عن طريق الأغاني، وقال لبرنامج «الأهلي اليوم»: «جوزيه يحرص خلال محنة الاحتجاز في مالي، على سماع بعض الأغاني البرتغالية والأسبانية والإيطالية».

رئيس بعثة الفريق المحتجزة في باماكو، تابع خلال مداخلته الهاتفية للدكتور ياسر أيوب: «جوزيه فاجئ الجميع وطلب الاستماع لبعض الأغاني العربية وتحديداً نانسي عجرم، على أن يقوم أحد أفراد الجهاز الفني بترجمتها له».

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أشاد بموقف المدير الفني للفريق، وقال: «جوزيه مدرب محترف يعرف كيف يتعامل مع هذه الأوقات العصيبة، ونجح في تهيئة اللاعبين نفسياً، لمواجهة الموقف الصعب الذي تعيش فيه البعثة منذ حدوث الانقلاب العسكري».

يُذكر أن مانويل جوزيه، رفض اللجوء إلى السفارة البرتغالية في مالي، لمساعدته في هذه الأزمة، وأكد أنه حضر إلى باماكو بصحبة بعثة النادي الأهلي واللاعبين، ولن يرحل إلا برفقتهم كما حضر.