جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد الشناوي في أسبانيا للاختبار في «ريال بيتيس»

الاحد 06 مايو 2012 | 10:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
356
أحمد الشناوي في أسبانيا للاختبار في «ريال بيتيس»

وافق الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأمريكي بوب برادلي، على سفر أحمد الشناوي حارس الفريق، فجر الاثنين 7 مايو إلى أسبانيا، للخضوع لكشف طبي وقضاء فترة معايشة مع ريال بيتيس، تمهيداً للتعاقد معه.

زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى، علق على سفر حارس النادي المصري البورسعيدي، قائلاً: «بالفعل سيسافر الشناوي لأسبانيا يوم الاثنين، للتعايش مع النادي الأسباني لمدة أربعة أيام تمهيداً للانتقال لصفوفه».

مدرب حراس مرمى المنتخب الأمريكي السابق، أضاف: «نحن كجهاز فني وافقنا علي سفر الشناوي لأسبانيا، من أجل مصلحته ومصلحة المنتخب الوطني ونتمنى احترافه في النادي الاسباني، وبالتالي لن ينضم حارسنا الواعد لمعسكرنا في لبنان».

تامر النحاس وكيل أعمال الشناوي، كان قد أكد في تصريحات تليفزيونية على رغبة مدرب ريال بيتيس في التعاقد معه، ليكون الحارس الأول للفريق لعدم اقتناعه بالحراس الثلاثة، وللإمكانيات الفنية الهائلة التي يتمتع بها اللاعب.

ومن المتوقع أن ينضم حارس مرمى المنتخب الأوليمبي والأول، إلى صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في حال فشل انتقاله إلى النادي الأسباني، بعد أن اتفق كامل أبوعلي رئيس النادي المصري على ذلك مع مسئولي القلعة البيضاء، بعد العقوبات التي تلقاها النادي نتيجة «مذبحة بورسعيد».