جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد صلاح لشيوخ الأمة: أنقذونا من «المهدي المنتظر»

الاحد 06 مايو 2012 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
653
خالد صلاح لشيوخ الأمة: أنقذونا من «المهدي المنتظر»

وجه الكاتب الصحفي خالد صلاح رسالة رجاء إلى كل شيوخ مصر ليتكلموا عن حقيقة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المستبعد من الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن قام أحد المواطنين بالتعليق على موقع صحيفة اليوم السابع على المقالة التي كتبها خالد بشأن التهديدات التي تلقتها قناة «الرحمة» بعد إعلانها حقيقة جنسية والدة أبو إسماعيل.

صلاح قال إن المواطن الذي قام بالتعليق على المقالة أكد في كلامه على أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل سيكون هو الرئيس القادم رغم استبعاده، وأكد على أنه هو الممهد للمهدي المنتظر، وأن الله سينصره فوق كل ظالم.

رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع طالب من لا يصدقه بالنظر إلى التعليق بنفسه الذي قام المواطن به بسرد بعض الآيات القرآنية ليستشهد على ما يقول، مشدداً في كلامه على أن أبو إسماعيل بلحيته وشكله يملك كل صفات المهدي المنتظر في آخر الزمان.

صلاح أشار إلى أن هذا الأمر لا يعبر عن رأي فرد فقط وإنما أصبح يردده بعض الشيوخ على المنابر بالمساجد قائلاً، في مقال له بصحيفة اليوم السابع، : «انظروا كيف تحول أشخاص عاديون كذبوا على أنصارهم، وأساءوا إلى معسكر الدعوة، إلى أصحاب كرامات وشفاعات، ومبشرين بالمهدي المنتظر، شيوخ الأمة تكلموا أرجوكم.. إن لم تتكلموا الآن لوجه الله والوطن وحقنا للدماء، فمتى تتكلمون إذن؟»