جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مباراة خيرية تجمع نجوم العالم بـ«ليونيل ميسي»

الاربعاء 09 مايو 2012 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
383
مباراة خيرية تجمع نجوم العالم بـ«ليونيل ميسي»

أعلن جييرمو مارين وكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني، عن مشاركة اللاعب بجوار لاعبين من فرق إيطالية وبرتغالية وأرجنتينية وفرنسية وتركية وألمانية وكولومبية وأسبانية، في مباراة خيرية تحمل اسم «ميسي وأصدقاؤه».

مارين أكد أن ميسي يشعر بسعادة غامرة ليس لأنه سيزور كولومبيا وسيخوض لقاء هناك فقط، ولكن لمساعدته للمؤسسات التي تُخصص برامج للأطفال الفقراء في هذه الدولة، باعتبار أن عوائد المباراة التي ستُقام يوم 21 يونيو المقبل سيتم تخصيصها لتحسين وضع الأطفال في كولومبيا.

وكيل أعمال الأرجنتيني، أوضح أن ميسي سيلعب في فريق يضم عدد من زملائه في البارسا، وهم خافيير ماسكيرانو، داني ألفيش، وألكسيس سانشيز، ومن أبرز المشاركين في المباراة راداميل فالكاو لاعب أتلتيكو مدريد، وثنائي إنتر ميلان الإيطالي، الأوروجواني دييجو فورلان والأرجنتيني دييجو ميليتو.

كارلوس دونجا المدير الفني السابق للمنتخب البرازيلي، سيتولى القيادة الفنية لأحد الفريقين، على أن يكون مدرب الفريق الآخر هو دييجو سيمويني مدرب أتلتيكو أو مارسيلو بييلسا مدرب أتلتيك بلباو.

ومن المعروف أن ميسي يشتهر بحبه للأعمال الخيرية، حيث أنه قام بإنشاء مؤسسة «ليو ميسي» الخيرية عام 2007، وأطلق منذ فترة مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال المصابين بنقص في هرمونات النمو، كما أنه دائم التبرع لضحايا الفيضانات والكوارث الطبيعية؛ التي تحل بأية دولة على مستوى العالم.