جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الزغبي يدعم محمد مرسي لرئاسة مصر

الخميس 10 مايو 2012 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
1896
محمد الزغبي يدعم محمد مرسي لرئاسة مصر

أصدر الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبي الداعية الإسلامي بياناً  أعلن فيه عن دعمه وتأييده للدكتور محمد مرسى المرشح عن  حزب الحرية والعدالة للرئاسة المصرية.

الزغبي قال:« كنا نتمنى أن يَمُنَّ الله على الأمة المصرية برئيس كالأخ الشيخ حازم أبو إسماعيل, أو المهندس خيرت الشاطر، فقد كنا نرى فيهما القدرة, القوة, والكفاية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ولله في خلقه شئون وكما قالوا: «مالا يدرك كله لا يترك جله».

الشيخ الزغبي أشار إلي: أن المنافسة انحصرت بين الثلاثة الذين ينتمون إلي التيار  الإسلامي، وهم الدكتور محمد مرسى، الدكتور أبو الفتوح، والدكتور العوا، وهم في الأصل ينتمون إلى مدرسة واحدة « مما أدى إلى صعوبة الترجيح، ومشقة التمييز» وقد ترجح لدينا أن أقربهم مسلكاً ومَوَدَّة إلى المشروع الإسلامي والمصالح المصرية هو الأخ الدكتور محمد مرسى, لما يتميز به من مرجعية دينية لا يُسْتَهَان بها، فهو مرشح جماعة الإخوان المسلمين.

الزغبي ذكر: إن جماعة الإخوان لو قدر الله أن يُصبح محمد مرسى رئيساً لمصر فإنها تتحمل تبعات أقوالة وأفعاله ، وأضاف إن مرسي لن يكون المسئول وحدة عن أقواله وأفعاله بل ستقع المسئولية على كاهل الجماعة ككل .