جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مسلسل تليفزيوني عن حياة هيلاري كلينتون

الخميس 10 مايو 2012 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
870
مسلسل تليفزيوني عن حياة هيلاري كلينتون

كشفت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية عن أنه يجرى التحضير حالياً لمسلسل تليفزيوني  يدور حول حياة آل كلينتون، وذلك في إطار دراما سياسية تدور أحداثها حول سيدة أولى سابقة زوجة لرئيس يغازل النساء، تقبل بمنصب وزيرة الخارجية عندما تخسر طموحاتها نحو القيادة.

الصحيفة ذكرت أن المسلسل سيحمل عنوان «الحيوانات السياسية»، ومن المنتظر عرضه على التلفزيون الأمريكي في يوليو المقبل، وسيخرجه جريج بيرلانتى، منتج الدراما العائلية «برازر إند سيسترز»، بينما تقوم بدور هيلارى سيجورنى ويفر.

مؤلفو المسلسل عملوا على وضع بعض الاختلافات عن قصة هيلاري الحقيقة، فجعلوا بطلتهم السيدة الأولى التي تحمل اسم «إلين باريش» امرأة مطلقة حديثاً من زوجها الرئيس السابق بود هاموند الذي يقوم ببطولته سياران هيندس، والذي لا يزال يتودد لزوجته السابقة، وللسلطة التي كانت في يده من قبل.

وفي أحداث المسلسل، تعمل الوزيرة التي عينها الرئيس بول جراسيتى الذي هزمها في السباق الرئاسي، على إحداث توازن في علاقتها مع ابنيها التوأم وزوجها السابق، وبين التعامل مع قضايا وزارة الخارجية، كما أن عليها أن تتعامل مع مكائد نائب الرئيس، وصحفي واشنطن العاصمة المتطلع إلى تدمير حياتها المهنية.