جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راؤول جونزاليس ينضم للسد القطري

الاحد 13 مايو 2012 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
614
راؤول جونزاليس ينضم للسد القطري

بالرغم من أن هناك أنباء عن قُرب انضمامه للنادي الأهلي القطري، إلا أن السد القطري بطل آسيا لكرة القدم، أعلن، في وقت متأخر من مساء أمس السبت 12 مايو، عن تعاقده مع قائد المنتخب الأسباني وريال مدريد السابق راؤول جونزاليس.

الموقع الرسمي للسد، كشف عن تعاقد النادي القطري مع جونزاليس، دون ذكر أي تفاصيل عن قيمة العقد أو مدته، مُشيراً إلى أن اللاعب سيبدأ مهمته مع الفريق بداية من الموسم المقبل، وقال الموقع في بيان مختصر: «سيعقد النادي مؤتمراً صحفياً مساء اليوم، لتقديم نجمه الجديد للإعلام ولجماهير النادي».

نجم شالكة الألماني، وصل إلى الدوحة أمس السبت، وتابع مباراة السد مع الغرافة في نهائي كأس أمير قطر، والتي انتهت بهزيمة فريقه الجديد بركلات الجزاء 4/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

صحيفة «ماركا» الأسبانية، أكدت أن راؤول – 35 عاماً - قرر خوض موسمين متتاليين في قطر قبل الاعتزال، وتوقعت أن يتقاضى خلالهما ما يُقارب من الستة ملايين يورو.

يُذكر أن الأسباني راؤول جونزاليس يُعد أحد الرموز التاريخيين لريال مدريد والهداف التاريخي له بـ307 هدف، حيث أنه قضى 16 موسماً في صفوف النادي الملكي، قبل أن ينتقل لمدة موسمين إلى شالكة الألماني.