جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي: مفيش راجل مصري يملى عيني وأتمنى الزواج من كريم

الاربعاء 16 مايو 2012 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
915
منة فضالي: مفيش راجل مصري يملى عيني وأتمنى الزواج من كريم

أوضحت الفنانة المصرية منة فضالي أنها قررت تأجيل خطوة الارتباط حتى إشعار آخر، وتصب تركيزها حالياً على عملها الفني، مشيرة إلى أنها لو فكرت في تلك الخطوة، سيكون شخص من خارج مصر.

منة اعترفت أن اختياراتها السابقة في موضوع الارتباط كانت سيئة للغاية قائلة: «أعترف بأن اختياراتي السابقة كانت سيئة جداً؛ إلا أنني تعلمت منها الكثير، خاصة وأن طريقة دخول كل شخص منهم لحياتي كانت تختلف عن الأخرى، وهو ما كان يجعلهم يصطادوني بطريقة بارعة، ولذلك قررت ألا يصطادني أحد، ولا أصطاد أحدا لأنني لست سمكة».

الممثلة الشابة شددت على عدم وجود أي رجل مصري يستحقها، ولا ترى في ذلك غروراً منها، خاصة أنها بحسب تعبيرها «طيبتها زائدة، وتخلص في حبها بشده»، وقالت: «بمنتهى الصراحة لا يوجد رجل مصري صريح في علاقته، سواء بزوجته أو خطيبته؛ حيث إنهم جميعا تجمعهم صفة الكذب».

في نفس الوقت، أعربت منة فضالي عن أمنيتها في بالزواج من شخص أجنبي محبذه أن يكون تركياً، مبدية إعجابها بالممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بـ«كريم» بطل مسلسل «فاطمة» الذي يعرض حالياً على قناة mbc، بل وتمنت الزواج منه قائلة: «أنا بموت في الممثل اللي بيعمل شخصية كريم في مسلسل «فاطمة» لدرجة أنني كلما أنام أحلم به؛ حيث أشعر وكأنه قادم من كوكب آخر».