جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة حسام عاشور تُبعده عن معسكر المنتخب

الخميس 17 مايو 2012 | 02:13 مساءً
534
إصابة حسام عاشور تُبعده عن معسكر المنتخب

تلقى حسام عاشور نجم وسط النادي الأهلي المصري، صدمة كبيرة، بعدما تعرض لإصابة في أول مران للفريق بأسبانيا، وسيغيب بذلك عن مباراة إسبانيول الودية ومعسكر المنتخب المصري بالمغرب.

عدلي القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالأهلي، قال خلال مداخلته الهاتفية لقناة «الأهلي»، أن عاشور يُعاني من آلام في العضلة الضامة، خلال المران الأول للفريق، وبالتالي سيغيب عن مباراة إسبانيول المقرر إقامتها غداً الجمعة 18 مايو.

مقدم برنامج «ملك وكتابة»، أضاف للإعلامي ياسر أيوب، أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي، أبلغ الجهاز الطبي للمنتخب المصري، بإصابة لاعب الوسط، ومن المتوقع غيابه عن معسكر المغرب.

الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي، قد ضم سبعة لاعبين من النادي الأهلي ، بجانب حسام عاشور وهم شريف إكرامي، أحمد فتحي، سيد معوض، حسام غالي، محمد أبو تريكة، محمد ناجي «جدو»، وعماد متعب.

يُذكر أن حسام عاشور – 27 عاماً – أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري المصري، ولكنه لم ينضم للمنتخب حينما كان يُدربه حسن شحاتة، ومنذ قدوم برادلي، وهو يُشيد بإمكانيات اللاعب، ويُحاول الاعتماد عليه بشكل أساسي، إلا أنه دائماً ما يُصاب قبل معسكرات الفراعنة.