جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد أحمد حسام «ميدو»: شحاتة «المبروك» بيكره ابني

الجمعة 18 مايو 2012 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
769
والد أحمد حسام «ميدو»: شحاتة «المبروك» بيكره ابني

شن حسام وصفي والد أحمد حسام «ميدو»، مهاجم نادي الزمالك المصري، هجوماً حاداً على حسن شحاتة المدير الفني للفريق، بعدما قرر الاستغناء عن ابنه، وعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الكروي الجديد.

وصفي أكد أن ابنه تعرض لظلم من شحاتة، بسبب رواسب قديمة بينه وبين ميدو، منذ واقعة استبداله في مباراة السنغال عام 2006، نافياً أن يكون الوزن الزائد هو سبب عدم لعبه أسياسياً في الزمالك، مُشيراً إلى أن المعلم يكره نجله بسبب رفض محمود الجوهري نزوله من المنتخب الأول لمنتخب الشباب الذي كان يدربه شحاتة.

والد ميدو ضرب مثالاً بمعاملة مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي، للاعبي فريقه وخاصة محمد أبو تريكة ومحمد بركات، بعدما طالب الكثيرون باعتزالهم، إلا أنهم تألقوا من جديد بعد إصراره على مشاركتهم، وعادوا لصفوف المنتخب.

حسام وصفي، تابع في حواره لبرنامج «الرياضة اليوم»: «لما المدرب يحب يفطس لعيب لو هو كريستيانو رونالدو، حيفطسه ويقعده على الدكة ووزنه يزيد، أما في حالة الحب فالعكس تماماً، وهو ما انعكس على ميدو وعلمه بكراهية شحاتة له، وهو ما سبب إحباط لدى ميدو وجعله يفقد الأمل».

وعن نجاح حسن شحاتة مع المنتخب المصري، قال والد ميدو: «شحاتة يكره النجوم وغير كفؤ لمنتخب مصر، فهو مدرب مبروك، وعندما تولاه كان هناك مجموعة من اللاعبين لا تتكرر لأحد، والدعم الغير مسبوق للجهاز الفني من النظام السابق، لإلهاء الشعب عن أوضاعه السياسية والاجتماعية».

وأضاف: «تلك المجموعة من اللاعبين في المنتخب لو دربهم حمبولا كان سيأتي بنفس تلك النتائج، فهي مجموعة من الكفاءات النادر تكرارها في أي جيل سابق أو لاحق، وهو ما يدعم حظ حسن شحاتة عندما تولى القيادة الفنية»، مُتابعاً: «لا يمكن أن أحب شحاتة فهو أذى ابني، فكيف أستطيع أن أحبه بعد أن أجلسه في البيت لمدة خمس سنوات أثناء توليه المنتخب».

وفي ختام تصريحاته مع الإعلامي خالد الغندور، قال وصفي: «استطاعوا جعل ابني يكره مصر، بسبب الحقد والكراهية التي يجدها في كل مكان، بعد أن كان يشتاق للمجيء دوما للقاهرة، وهو حاليا في انجلترا للبعد عن كل تلك المنغصات».

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو