جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصية أحمد حلمي للمصريين في الانتخابات

الاثنين 21 مايو 2012 | 10:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
355
وصية أحمد حلمي للمصريين في الانتخابات

بجانب مناشدة جميع فئات المصريين بالنزول يومي الأربعاء والخميس المقبلين للمشاركة في الانتخابات، أوصى الممثل المصري أحمد حلمي شعب بلده بالاستعانة بالأحاديث النبوية التي يرى أنها لو طبقها الشعب المصري لسارت مصر أفضل الأمم.

حلمي أوضح أهمية الأحاديث النبوية قائلاً:«المصريون لديهم كنز كبير جداً اسمه الأحاديث النبوية التي تتضمن جميع المعاملات الحياتية من النظافة والتجارة والبيع والشراء وأمور عدة، فلو قمنا بقراءة تلك الأحاديث وطبقناها في حياتنا سنصبح بالتأكيد أحسن ناس وأفضل دولة».

وصية أحمد بالأحاديث النبوية توصل لها من خلال صديق صيني مسلم لفت انتباهه إلى أهميه هذا الكنز، وهذا ما أكده بقوله: «لك أن تتخيل أن من أدرك ذلك مواطن صيني دارس للإسلام هنا في مصر، حيث قال لي إننا لو قمنا بتنفيذ تلك الأحاديث في حياتنا مثلما ينفذ الصينيون الحكم والأمثلة في كل تعاملاتهم والتي تعد سر تقدمهم، فسيكون لمصر وللمصريين شأن آخر عما نحن عليه الآن».

النجم المصري أحمد حلمي ذكر شروط يراها ضرورية في المرشح الرئاسي الذي سينتخبه قائلاً: «أرغب في مرشح يوضح الخطوات التي سينتهجها في حال توليه الرئاسة، بشرط أن يكون كلامه منطقياً وقابلاً للتنفيذ وليس مجرد كلاماً من أجل تجميع أكبر عدد ممكن من الأصوات لكي يفوز بمنصب الرئيس ويصبح كلامه بعدها هباء».