جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كرم جابر.. مستاء

الثلاثاء 29 مايو 2012 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
1162
كرم جابر.. مستاء

أعرب المصارع العالمي كرم جابر، عن استيائه الشديد من تعنت المسئولين باتحاد المصارعة واللجنة الأوليمبية ضده، بعدما رفضه تعيين مدرب خاص له لمرافقته خلال المعسكرات والبطولات، التي يُشارك بها استعداداً لاولمبياد لندن.

الحاصل على ذهبية أولمبياد أثينا عام 2004، أكد لبرنامج «ميديا سبورت» أنه طلب من الاتحاد تعيين مدرب له أكثر من مرة، إلا أن طلبه دائماً ما كان يواجه بالرفض دون إبداء أي أسباب، ويتم تحويله إلى مشروع التميز.

كرم جابر تابع خلال تصريحاته لقناة «الأهلي»، أنه طلب الموافقة على وجود أخيه عادل كمدرب له، ولكن تم رفض طلبه أيضاً، مُشيراً إلى أن أسباب الرفض ترجع إلى سوء علاقة بعض أعضاء الاتحاد بالمدربين.

نجم المصارعة الرومانية، أوضح أنه لا يرغب الدخول في مشاكل، فالاتحاد لم يُقصر معه إلا أن الأمور تزداد تعقيداً، حيث أنه يُعانى من تلك الأزمات منذ فترات طويلة، فلا يوجد له مدرب أو طبيب أو إداري يرافقه في رحلاته وبطولاته، وكل ما يطلبه هو تعيين مدرب فقط حتى يستطيع تحقيق ميدالية خلال الأولمبياد.

صاحب الـ32 عاماً، كان قد طلب من اتحاد المصارعة تعيين أشرف حافظ مدرباً له، نظراً لحالة التفاهم بينهما بعدما حققا سوياً العديد من الإنجازات، ولكن الاتحاد أحال الموضوع إلى مشروع التميز الذي رفض طلبه.