جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت يسرا اللوزي عن أحمد السقا؟

السبت 02 يونية 2012 | 07:59 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
1327
ماذا قالت يسرا اللوزي عن أحمد السقا؟

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أنها متواجدة حاليا في مدينة الإسكندرية لمشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي يتولى تنظيمه السيناريست ممدوح الليثي.

يسرا اللوزي كشفت عن أنها تشارك هذا العام بمسلسلين وهما مسلسل "خطوط حمراء" مع الفنان أحمد السقا ومسلسل "فرتيجو" مع الفنانة التونسية هند صبري.

الفنانة المصرية أعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد السقا وقالت إنه من الشخصيات التي تعطي بهجة في العمل وسعادة ، وعلى الرغم من تواجدها فترة كبيرة داخل اللوكيشن لكي ينتهون من التصوير قبل شهر رمضان حتى يكون جاهزا للعرض إلا أنها لا تشعر بأي ملل لاستمتاعها بالعمل.

يسرا أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة تنتمي إلى الطبقة الغنية وتدعى سلمى ثم بعد ذلك تتزوج من ضابط شرطة ويشاركها في بطولة العمل بجانب الفنان أحمد السقا كل من أحمد فهمي وعبد العزيز مخيون ودينا فؤاد وفاديه عبد الغني ومحمد عادل إمام وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج شركة عرب سكرين وإخراج أحمد شفيق.

وعن مسلسلها "فرتيجو" أشارت أنها سعيدة بدورها في هذا العمل لأنها تجسد من خلاله شخصية فتاة تعمل صحفية في إحدى الصحف المعارضة وتحاول كشف الحقائق والجرائم المرتكبة مما يعرض حياتها للخطر، بالتعاون مع صديقتها (فريدة) التي تعمل مصورة فوتوغرافية والتي تجسد شخصيتها هند صبري ويبدأن مشوارهن وتتوالى الأحداث.