جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي تؤسس دولة «الهيفاوية»..تعرف عليها

السبت 02 يونية 2012 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
416
هيفاء وهبي تؤسس دولة «الهيفاوية»..تعرف عليها

في خطوة مميزة منها لجذب مزيد من المعجبين، أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن تأسيس دوله إلكترونية أسمتها «الدولة الهيفاوية»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

هيفاء عرفت «الدولة الهيفاوية» قائلة: «دولة هيفاء = دولة سعيدة»، وتابعت: «في دولة هيفاء لا توجد حروب، فقط سلام مع الجميع ومزيد من الحب»، كما أنها بدأت في تجهيز مؤسسات الدولة المختلفة.

أحد أهم الأجهزة الأساسية المكونة للدولة «الهيفاوية» هي مجموعة قوات خاصة باسم    «HaifaHolics» ، حددن هيفاء مهام خاصة بها، وهى: «قوة المعجبين الخاصة بالنجمة العالمية هيفاء وهبي، نتبعها ونبقى على اتصال بها دائماً، خاصة بالمعجبين المتشددين فقط».

قوة المعجبين أنضم لها أكثر من ثمانية آلاف من معجبى هيفاء حتى الآن، وكتب كثير منهم: «هيفاويين ونفتخر واللي مش عاجبه ينتحر»، واستكمالاً لمؤسسات الدولة الفريدة من نوعها، أسست هيفاء جهاز قضائي خاص بها، وفتحت حساب له بعنوان «Haifa Lawyers» أو محامى هيفاء.

الجهاز القضائي للدولة الهيفاوية عدده حوالي 29 محامي، تم تحديد مهاهم وفقاً لتعريفهم بـ«نحن محامو هيفاء وهبى، من سيكتب تغريدة يسىء فيها إليها سيتم القبض عليه من قبل قوات هيفاء وسيخضع لمحاكمتنا، ولو تمت إدانته فسوف نلاحقه بالتقارير السلبية، حتى يتم حظر حسابه على تويتر».

الإعلام أيضاً كان له جهاز خاص في الدولة الهيفاوية، ومن خلاله يتم إصدار عدة مجلات خاصة بها، تصدر على موقع تويتر، وتحمل الأسماء التالية «DIVA Magazine»، و«MJK Magazine»، ويتوالى تأسيس باقي أجهزة دولة هيفاء التي ينتظر أن تستقطب فكرتها المزيد من معجبي النجمة حول العالم العربي.