جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة خناقة عماد متعب في «الديسكو»

الثلاثاء 12 يونية 2012 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
644
حقيقة خناقة عماد متعب في «الديسكو»

بعد انتشار خبر مشاجرته في أحد صالات الديسكو بمدينة شرم الشيخ، أعرب عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، عن استيائه الشديد من هذا الخبر، مؤكداً أنه سافر بالفعل، ولكنه لم يذهب إلى الديسكو بصحبة زوجته يارا نعوم.

متعب أكد للإعلامي مدحت شلبي أنه سافر لشرم الشيخ، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للنادي الأهلي، خاصة أنه كان يُعاني من آلام في الأذن ولن يتمكن من التدريب، نافياً تهربه من السفر مع المنتخب أو أن يكون قد تشاجر في صالة ديسكو هناك.

مهاجم القلعة الحمراء، أضاف لقناة «مودرن»: «أنا مش فاهم عايزين إيه مني، وأنا سأقاضى هذا الصحفي، فأنا لم أسافر إلى شرم بالطائرة بل سافرت بالسيارة وزوجتي بالطائرة حتى لا تؤثر الطائرة على أذني، وأنا مش لاعب صغير عشان أروح ديسكو وودني تعباني».

اللاعب المُلقب بـ«القناص»، نفى لشلبي ما أُشيع حول شجاره خلال وجوده في ديسكو، مُتعجباً ممن يقومون بنشر الأكاذيب بشكل متتالي حوله، ومحاولة التأكيد على تهربه من صفوف المنتخب، مُشيراً إلى أنه سافر إلى شرم الشيخ بغرض الراحة وليس الدخول في مشاكل جديدة.

نجم هجوم منتخب الفراعنة، أبدي اندهاشه الشديد من هجوم الإعلامي خالد الغندور عليه، لمحاولته الزج باسمه في أخبار غير صحيحة والتي من شأنها أن تضعه في موقف المخطئ دائماً، وتابع كلامه منفعلاً: «هو الإعلام عايز أيه من متعب ونفسي اعرف هو عملهم أيه، واحد خد مراته وسافر في أجازة تبقى كارثة، أبطل كورة ولا أسيب البلد وأمشي».

موقع «الفجر» الرياضي، كان قد نشر خبراً أمس الاثنين 11 مايو، يؤكد تشاجر عماد متعب في أحد صالات الديسكو بشرم الشيخ مع أحد المتواجدين، بعدما حاول تصويره هو وزوجته وهما يرقصان، إلا أنه حاول منعه وتدخلت إدارة الفندق وطردت هذا الشخص.

«الفجر» أضاف وفقاً لشاهد عيان على الواقعة، أن الطاولة التي كان يجلس عليها متعب ويارا، كان عليها مجموعة من العصائر والريدبول، بالإضافة إلى نوع من الخمر يدعى «فودكا»، ولكنه لم يتأكد إذا كان هذا المشروب خاص باللاعب وزوجته أم لأصدقائه، خاصة وأنه كان يشاهد اللاعب يشرب عصائر فقط، وهو الأمر الذي آثاره خالد الغندور في برنامجه، مُبدياً استيائه من تصرفات اللاعب.