جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ثلاثة أسباب لإخلاء سبيل رانيا يوسف بعد ضبطها بالمخدرات

الثلاثاء 19 يونية 2012 | 08:58 صباحاً
القاهرة – Gololy
411
ثلاثة أسباب لإخلاء سبيل رانيا يوسف بعد ضبطها بالمخدرات

قرر محمد عبد الشافي وكيل نيابة قصر النيل إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وذلك بعد العثور داخل شنطة سيارتها على حقيبة صغيرة تضم 13 قطعة من مخدر الحشيش، بعد تحقيقات استمرت لأكثر من ساعة عقب إلقاء القبض عليها بمنزلها.

وقائع الحادثة تعود إلى بلاغ تلقته شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة من شخص مجهول ادعى أنه يقطن بمنطقة الزمالك، وأنه شاهد شخصين يقومان بفتح الشنطة الخاصة بسيارة متوقفة بالشارع باستخدام آله حادة، وقاموا بوضع حقيبة بها لا يعلم ما بداخلها، وأنه شك في أمرهما لذلك اتصل برجال النجدة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

التحقيقات كشفت أن السيارة تملكها الفنانة رانيا يوسف، حيث صعدت قوة أمنية إلى شقتها وطالبتها بالنزول معهم إلى الشارع، لفتح الشنطة حيث تم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة المختصة، محمد عبد الشافي وكيل النيابة باشر التحقيقات معها ليقرر بعدها إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

خروج رانيا بكفالة كان لثلاثة أسباب وهي أن:

- النيابة حاولت استدعاء المبلغ الذي شاهد الواقعة لم يتم العثور عليه، وتبين أنه استخدم اسم وعنوان وهمي، وأن لا وجود لاسم هذا الشخص في المنطقة، وهو ما دفع النيابة إلى طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المبلغ.

- لم يتم القبض على رانيا يوسف متلبسة بالمخدرات.

- المشكلات الأخيرة بين رانيا يوسف وطليقها كريم الشبراوي، والتي جعلت الفنانة تقدم فيه أكثر من بلاغ، لذلك ذهبت الشكوك إلى الشبراوي بأنه هو الذي دبر هذه الواقعة.